بعد تربعها على عرش ألعاب الفيديو.. Street Fighter تتحول لمسلسل تليفزيونى

الأحد، 25 مارس 2018 05:00 ص
بعد تربعها على عرش ألعاب الفيديو.. Street Fighter تتحول لمسلسل تليفزيونى مسلسل Street Fighter
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد تربعها على عرش أفضل ألعاب فيديو، منذ فترة الثمانينيات والتسعينيات، تحولت لعبة Street Fighter إلى مسلسل تليفزيونى قيد الإنتاج من المقرر طرحه أوائل العام المقبل.

ووقعت شركة Entertainment One برئاسة مارك جوردن من توقيع اتفاقية أنشاء مسلسل تلفزيونى للعبة Street Fighter، بالتعاون مع الفريق المؤسس للعبة وهم Joey Ansah و Jacqueline Quella، و Mark Wooding.

ومن المقرر أن يعتمد المسلسل على قصة اللعبة فى الأساس وبالتحديد الجزء الثانى منها التى كانت تحمل عنوان "Street Fighter II: The World Warrior"، التى تتركز على أربعة أبطال يقاتلون معًا للإيقاع بالعقل المدبر الشرير Shadaloo المؤسسة الإجرامية العالمية، ويعتمد حبكة المسلسل على تشابك الأحداث للخروج ببطل واحد فى النهاية الأكثر قوة فى العالم.

ولم تستقر الشركة المنتجة على النافذة التى سيتم طرح مسلسل Street Fighter عليها، والتى أجلها القائمون على شركة الانتاج لحين الانتهاء من كتابة المسلسل واختيار الأبطال بشكل نهائى.

تعد لعبة  Street Fighter من أشهر ألعاب الفيديو فى العالم، وباعت الشركة أكثر من 40 مليون وحدة برمجية منذ إطلاقها لأول مرة في عام 1987، ولا تزال واحدة من أصدارات برنامج Capcom  الأكثر مبيعًا، بعد Resident Evil وMonster Hunter.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة