تصريحات لا تنسى لنجوم الساحرة المستديرة.. تعرف عليها

الأحد، 25 مارس 2018 10:00 ص
تصريحات لا تنسى لنجوم الساحرة المستديرة.. تعرف عليها بوفون وميسى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"الاحترام.. الحب.. المودة" شعارات يرفعها نجوم الكرة العالمية من مدربين ولاعبين، تقديرا للمكانة المرموقة التى وصل إليها بعض اللاعبين فى عالم الساحرة المستديرة، ولما يمتلكه هؤلاء النجوم من مهارات فنية وقدرات رائعة أبهرت العالم.

وفى هذا السياق يستعرض "اليوم السابع" أبرز التصريحات التاريخية التى أدلى بها نجوم الساحرة المستديرة فى السنوات الأخيرة، والتى انهالوا خلالها بالإشادة على زملائهم.

 

فرانشيسكو توتى وديل بييرو

يعد الثنائى توتى وديل بييرو من أبرز نجوم الدورى الإيطالى فى عصره الذهبى، وكان يمكن القول إنه إذا ذكر "الكالتشيو" ذكر توتى وديل بييرو، بعدما أمتع الثنائى عشاق الأندية الإيطالية بمهاراتهما وأهدافهما.

توتي وديل بييرو
توتي وديل بييرو

 

توتى أطلق تصريحاً يكشف عن تواضعه على الرغم من الشعبية الواسعة التى يتمتع بها فى إيطاليا، عندما قال: "إذا كنت أنا ملك روما، فديل بيرو هو ملك إيطاليا"، فى إشارة إلى إعجابه زميله بمنتخب الآزورى.

 

بوفون وليونيل ميسى

تقابل جيجى بوفون، حارس المنتخب الإيطالى ونادى يوفنتوس مع ليونيل ميسى لاعب المنتخب الأرجنتينى وبرشلونة الإسبانى فى إحدى المناسبات، وقتها لامس حارس اليوفى وجه ميسى، وبسؤاله عن تلك الواقعة قال بوفون: "أردت التأكد أنه بشر مثلنا".

بوفون وميسى
بوفون وميسى

 

فيرجسون وتوتى

أبدى السير أليكس فيرجسون، المدير الفنى السابق لمانشستر يونايتد الإنجليزى، إعجابه الشديد بفرانشيسكو توتى، حيث كان يتطلع للتعاقد معه فى يوم من الأيام، حتى وصل به الأمر للإدلاء بهذا التصريح: "مستعد أن أذهب لروما سيراً على الأقدام فقط من أجل جلب توتى".

توتى نجم روما المعتزل
توتى نجم روما المعتزل

 

رونالدو وبويول

لعب الظاهرة البرازيلية "رونالدو" وجهاً لوجه أمام كارليس بويول، خلال مباريات الكلاسيكو التى تجمعت بين عملاقى الكرة الإسبانية، ريال مدريد وبرشلونة، حيث كان الجميع ينتظر مشاهدة هذه المباراة، لمتابعة تلك المواجهة الثنائية.

رونالدو وبويول
رونالدو وبويول

 

وعن أصعب المدافعين الذى واجههم "الظاهرة" على مدار مسيرته الكروية، قال رونالدو: "بالرغم من أننى لعبت فى الدورى الإيطالى أعواماً عديدة ولكن يبقى كارليس بويول هو أصعب مدافع واجهته".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة