فيديو وصور.. بعد تجديد تعاقده.. ماذا قدم النني مع أرسنال فى 815 يوماً؟

الإثنين، 26 مارس 2018 06:46 م
فيديو وصور.. بعد تجديد تعاقده.. ماذا قدم النني مع أرسنال فى 815 يوماً؟ الننى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مر 815 يوماً على انضم محمد الننى لصفوف فريق أرسنال الإنجليزى، الذى انضم لصفوفه فى يناير 2016 قادماً من صفوف بازل السويسرى مقابل 12.5 مليون يورو، ونجح نجم المنتخب الوطنى فى إثبات نفسه وإقناع آرسين فينجر بإمكانياته ليعتمد عليه بشكل أساسى خلال الفترة الحالية.

وأعلن نادى أرسنال تجديد تعاقد "الننى"، عبر بيان نشره على الموقع الرسمى للنادى، ولم يوضح تفاصيل العقد الجديد، والذى كان من المقرر أن ينتهى فى 2020.

محمد الننى

وقال النادى في بيانه الرسمى، "يسرنا أن نعلن أن مو الننى قد وقع على عقد جديد طويل الأمد مع النادى، لقد شارك لاعبنًا فى 65 مباراة من انضمامه فى يناير 2016 ونود أن نهنئه على عقده الجديد ونتطلع إلى مساهمته المستمرة في المواسم القادمة".

محمد الننى

ومنذ انضمام الننى لصفوف أرسنال الإنجليزى، شارك فى 66 مباراة، أحرز خلالهما هدفين أحدهما كان فى شباك برشلونة بدورى أبطال أوروبا، كما صنع 5 أهداف، وتوج مع المدفعجية بكأس إنجلترا، والدرع الخيرية.

هدف الننى فى برشلونة 

ووجه الننى رسالة إلى جماهيرأرسنال الإنجليزى، قائلاًً عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، "جماهير أرسنال معاً سنكون لفترة أطول، ووضع المدفعجية فى مكانه المستحق فى أوروبا والعالم بأسره".

وتوج محمد الننى مع أرسنال ببطولتى كأس الاتحاد الإنجليزى الموسم الماضى، و"الدرع الخيرية" مطلع الموسم الحالى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة