"صوتك حر": المشاركة الانتخابية ملحمة تعكس وعى المصريين

الثلاثاء، 27 مارس 2018 01:55 م
"صوتك حر": المشاركة الانتخابية ملحمة تعكس وعى المصريين أشرف المعلم
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أشرف المعلم مسئول الاتصال السياسى بمبادرة "صوتك حر"، على أنه من خلال متابعة المبادرة لعملية التصويت الانتخابى لوحظ إقبال كبير من قبل الناخبين على التصويت بالانتخابات الرئاسية.

وأضاف المعلم، من خلال رصد الحملة لعملية الاقتراع فى اللجان الانتخابية، فإن تردد الناخبين على اللجان لا ينقطع والإقبال من متوسط إلى كثيف، مؤكدا أنه يشعر بالفخر والاعتزاز بنزول الجماهير المصرية لمساندة الدولة  في الاستحقاق الرئاسى.

وأضاف المعلم، أن الإرهاب لن يستطيع أن يكسر إرادة المصريين القوية، فقد شاهدنا هذا اليوم منذ الصباح الباكر مئات الآلاف من المصريين فى جميع محافظات مصر وهم يتوجهون للإدلاء بأصواتهم بكل بسالة وشجاعة واقتناع بأن الدولة المصرية دولة تنبذ الإرهاب حكومةً وشعبًا.

وأشادت حملة "صوتك حر" بلافتة انسانية من مديرية أمن القاهرة، حيث وجهت ضابطات من عناصر الشرطة النسائية بقسم حقوق الإنسان لتلبية رغبة مسنة تدعى حكيمة مجلع خليل تبلغ من العمر 101 عاما للإدلاء بصوتها الانتخابي، بدائرة الأزبكية وإعادتها لمنزلها مرة أخرى.

 يذكر أن انتخابات رئاسة الجمهورية بدأت أمس الإثنين، وتستمر حتى غد الأربعاء، حيث شهدت إقبالا كثيفا مع فتح اللجان صباح أمس، وامتدت طوابير الناخبين أمام اللجان لمسافات طويلة وسط فرحة وسعادة من المواطنين، وتحول الماراثون الانتخابى إلى كرنفال احتفالى.

ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاض تقريبا يعاونهم 110 آلاف موظف.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة