محافظ الشرقية يتفقد اللجان الانتخابية والناخبات يستقبلونه بهتافات " تحيا مصر "

الثلاثاء، 27 مارس 2018 02:07 م
محافظ الشرقية يتفقد اللجان الانتخابية والناخبات يستقبلونه بهتافات " تحيا مصر " قافله دعويه لاوقاف الشرقيه لتشجيع المواطنين على المشاركة بالانتخابات الرئاسيه
الشرقية – إيمان مهنى الشرقية - حمدى عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية،لجنة مدرسة القنايات الثانوية المشتركة بمدينة القنايات للإطمئنان على سير العملية الإنتخابية،مؤكداً أن العملية الانتخابية تسير بشكل جيد ومطمئن وتزايد أعداد الناخبين أمام اللجان الانتخابية للمشاركة في الانتخابات الرئاسية والإدلاء بأصواتهم لاختيار رئيس الجمهورية.

وصافح المحافظ الناخبين المتواجدين أمام اللجنة، وطالبهم بضرورة تشجيع الأهالى ممن لم يشارك حتى الآن بصوته في الإنتخابات، وحثه على أن يكون إيجابياً والنزل لممارسة حقوقهم الدستورية والقانونية، وأن يشارك في اختيار من يراه الأمثل والأقدر على قيادة سفينة الوطن في المرحلة المقبلة والإنطلاق بمصرنا الحبيبة للمكانة التي تليق بها وسط الأمم.

وقامت فرقة رقص شعبي متطوعة بالرقص أمام اللجان الانتخابية بالشرقية معبرين عن فرحتهم وهتفوا لقوات الجيش.

ومن جانب آخر خرج المستشار سمير سامح زغلول رئيس اللجنة 19 بمدرسة السلام للتعليم الأساسي اكياد القبلية مركز فاقوس، لخارج اللجنة لتمكين "مسنه" الحاجة دينا محمد سليمان رقم مسلسل 1014 لجنه رقم 19 مدرسة السلام للتعليم الأساسي  من التصويت، وذلك لعدم تمكنها من الصعود لكبر بسبب حالتها الصحية.

ومن جانب آخر ترأس الشيخ صبري عبادة مستشار وزارة الأوقاف لقطاع المديريات، والشيخ زكريا الخطيب وكيل وزارة أوقاف الشرقية، قافلة دعوية تضم عدد من أئمة الأوقاف لحث الأهالي على الخروج

وقال الخطيب لـ" اليوم السابع " أنه فور انتهاء اجتماع مع اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية خروج قافلة دعوية إلى مركز ابوكبير والقرى واللجان لحث الأهالى على الخروج للإدلاء بأصواتهم والتأكيد على أن عدم الخروج للاقتراع مخالفة شرعية وخيانة للوطن والدي 

 

ومن ناحيه آخرى أكد عبدالعزيز الصافى الأمين العام لحزب مستقبل وطن في الشرقيه، أنه تم توفير سيارات بمعرفة الحزب لنقل المواطنين من أماكنهم إلي اللجان، والدفع بالسيارات في جميع  أمانات المراكز بالمحافظه من خلال شباب.

وأضاف الأمين العام لحزب مستقب وطن بالشرقية في بيان ، أنه تم  نقل الآف الناخبين عبر تلك السيارات،  خاصة كبار السن إلى مقار لجانهم الانتخابية، مشيرا إلى أن شباب حزب مستقبل وطن ، متواجدون  أمام اللجان بجميع امانات المراكز بالمحافظه لمساعدة الناخبين من كبار السن، لتسهيل وصولهم إلى اللجان الخاصة بهم.

وساعد شباب مستقبل وطن بالشرقيه من  خلال انتشارهم فى شوارع القرى والمراكز والمدن اليوم، كبار السن والمسنين ومن يعانون من إعاقات حركية على الوصول للجانهم الانتخابية ، كما ووزع أعضاء الحزب  أعلام مصر على الناخبين المتواجدين أمام اللجان، وصافحوا رجال الشرطة والقوات المسلحة المكلفين بتأمين اللجان ، وكذلك الناخبين وحثهم على الإدلاء والمشاركة فى الانتخابات الرئاسية .

يذكر أن انتخابات رئاسة الجمهورية بدأت أمس الإثنين، وتستمر حتى غد الأربعاء، حيث شهدت إقبالا كثيفا مع فتح اللجان صباح أمس، وامتدت طوابير الناخبين أمام اللجان لمسافات طويلة وسط فرحة وسعادة من المواطنين، وتحول الماراثون الانتخابى إلى كرنفال احتفالى.

ويبلغ عدد الناخبين فى محافظة الشرقية 4 ملايين و103 آلاف و254 مواطنا يصوتون فى 1149 لجنة فرعية تشرف عليها 23 لجنة عامة و1032 مركزا انتخابيا.

ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاض تقريبا يعاونهم 110 آلاف موظف.

 

 

 

2
 
 
٢٠١٨٠٣٢٧_١٢٤٠٢٧
 
 
 

 

IMG-20180327-WA0013
 
 
unnamed(3))

 


 

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة