احتفالا بعيد ميلاد ليدى جاجا الـ32.. "4" محطات لا تنسى بمسيرتها الفنية

الأربعاء، 28 مارس 2018 03:30 م
احتفالا بعيد ميلاد ليدى جاجا الـ32.. "4" محطات لا تنسى بمسيرتها الفنية ليدى جاجا
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحتفل اليوم النجمة العالمية ليدي جاجا بعيد ميلادها الـ 32 وهي النجمة التي اكتسبت شهرتها عن طريق لفت الأنظار بكل ما هو غريب ومثير، فظهورها دائما مصحوبا بتقاليع غريبة ومثيرة للجدل، وهذا هو سر من أسرار تصدرها وسائل الإعلام المختلفة .

استطاعت ستيفاني جوان أنجيلينا جيرمانوتا المعروفة أيضًا باسم ليدي جاجا، أن تترك بصمتها في العالم أينما كانت وفي أي شيء تفعله ، واليوم نستعرض لحظات لا تنسى لليدي جاجا .

Grammy 2011
Grammy 2011

 

خروجها من " البيضة" عام 2011 بحفل الـ Grammy

كان هذا الاستعراض من أغرب ما قدمت ليدي جاجا خلال مسيرتها الفنية ، فظهرت النجمة الشهيرة ويحملها عدد من الراقصين وكان العرض محط تركيز كل وسائل الاعلام الفنية في العالم .

VMAs Award لعام 2009
VMAs Award لعام 2009

 

تسلم ليدي جاجا جائزة VMAs Award

لعام 2009

مازالت اطلالة ليدي جاجا خلال تسلمها جائزة " VMAs Award " لعام 2009 عالقة بأذهان محبيها و معجبيها حيث كانت الاغرب على الاطلاق فغطت وجهها بالدانتيل ذو اللون الاحمر وهو نفس لون فستانها .

ليدي جاجا في شيكاجو
ليدي جاجا في شيكاجو

 

-ايقاف الشرطة لليدي جاجا

أوقفت الشرطة في شيكاجو ليجي جاجا لإبلاغها بأن ارتداء الملابس الصغيرة و المثيرة في الأماكن العامة هو :"أمر غير لائق" ، فأجابت ، "إنها موضة! أنا فنانة!" ، و كان الخبر محط تركيز الكثير من وسائل الاعلام .

 

-فستان " اللحوم" كسر كل قواعد صناعة الموضة

استطاعت ليدي جاجا ان تثير ضجة و تكسر كل قواعد صناعة الموضة بظهورها مرتديه فستان و حذاء مصنوعين من لحوم الابقار و ذلك خلال حضورها حفل MTV Video Music Awards 

MTV Video Music Awards
MTV Video Music Awards

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة