رئيسة القومى للمرأة: ستات مصر هتخرج باليوم الثالث لتعلنها "نعم لمصر"

الأربعاء، 28 مارس 2018 11:30 ص
رئيسة القومى للمرأة: ستات مصر هتخرج باليوم الثالث لتعلنها "نعم لمصر" الدكتورة مايا مرسى رئيسة المجلس القومى للمرأة
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


فى صباح ثالث أيام الانتخابات الرئاسية التى تشهدها مصر حاليا، وجهت الدكتورة مايا مرسى رئيسة المجلس القومى للمرأة تحية شكر وتقدير لجميع سيدات وفتيات مصر اللاتى أدلين بأصواتهن خلال اليومين الماضيين، مناشدة كل سيده مصرية محبة لوطنها، حريصة على مستقبل أبنائها وبناتها، النزول بكثافة بصحبة أسرتها وجيرانها وأقاربها للادلاء بصوتها فى اليوم الأخير من الانتخابات الرئاسية 2018.

 

ووجهت مرسى رسالة إلى المرأة المصرية "صوتك هيفرق.. انزلى وشاركى فى الانتخابات.. من أجل مصر.. ومن أجل غد أفضل للأجيال القادمة.. وفى سبيل تحقيق الاستقرار.. والحفاظ على مصر آمنة مطمئنة.. أعطى صوتك من أجل استرجاع حق كل شهيد ضحى من أجل الوطن".

 

وأكدت الدكتورة مايا مرسى أن المرأة المصرية تظهر كل يوم مدى حبها للوطن وحرصها على الظهور أمام العالم بمظهر حضارى، ومدى إدراكها ووعيها للمخططات التى تحاك له من أجل إسقاطه، مشيرة إلى أن المرأة التى خرجت خلال ثورتى 25 يناير و 30 يونيو وفى جميع الاستحقاقات السياسية التى تلتهما ورسمت صورة رائعة أمام العالم، لن تتنازل عن استكمال المشوار وأداء حقها الدستورى فى الانتخاب والمشاركة، وستخرج اليوم لتعلنها أمام العالم نعم لمصر، لا للإرهاب والتطرف.

 

يذكر أن انتخابات رئاسة الجمهورية بدأت أول أمس الإثنين، على أن ينتهى الاستحقاق الديمقراطى اليوم الأربعاء، حيث شهدت إقبالا كثيفا من جانب المواطنين خلال أول وثانى أيام التصويت، وامتدت طوابير الناخبين أمام اللجان لمسافات طويلة وسط فرحة وسعادة من المواطنين، وتحول الماراثون الانتخابى إلى كرنفال احتفالى.

 

ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاض تقريبا يعاونهم 110 آلاف موظف.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة