اخبار نادى الزمالك اليوم السبت 31 / 3 / 2018 وعود بتأشيرات حج وإلغاء غرامات وتعديل عقود

السبت، 31 مارس 2018 09:04 م
اخبار نادى الزمالك اليوم السبت 31 / 3 / 2018 وعود بتأشيرات حج وإلغاء غرامات وتعديل عقود الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم السبت الموافق 31 / 3 / 2018 العديد من الأخبار الهامة والتى يأتى على رأسها وعد مرتضى منصور رئيس النادى للاعبين بحصول كل لاعب على تأشيرتى حج بجانب إلغاء الغرامات الموقعة عليهم وتعديل عقودهم.

مرتضى منصور يعد لاعبى الزمالك بتأشيرتى حج.. ويؤكد: إيهاب جلال لن يرحل

منح مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، وعداً للاعبى الفريق الكروى بحصول كل لاعب على تأشيرتى حج للتوجه للسعودية وأداء فريضة الحج العام الجارى.

وشدد رئيس نادى الزمالك للاعبين على أن الجهاز الفنى بقيادة إيهاب جلال باقٍ ولن يرحل نهائيا، وهو المسئول الأول والأخير عن الفريق خلال الفترة المقبلة.

مرتضى منصور يعد لاعبى الزمالك بتعديل عقودهم

وعد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، خلال جلسته مع لاعبى الفريق، بأنه سوف يتم تعديل عقود بعض اللاعبين بما يتناسب مع أدائهم، مشيرا إلى أنه فى ظل وجوده رئيسا للنادى لن يكون هناك أى لاعب مظلوم ماديا، وأنه لن يتوان فى تقدير اللاعب الذى يشعر بغيرته على فانلة النادى، ويؤدى بروح قتالية داخل المستطيل الأخضر.

مرتضى منصور

مرتضى منصور

تدريب الزمالك.. تأهيل نانا ورفعت وكاسونجو.. والنقاز يشكو من كدمة بالقدم

واصل نادى الزمالك تدريباته بملعب حلمى زامورا اليوم استعدادا لمواجهة الإسماعيلى بعد غد الاثنين ضمن الأسبوع الـ 30 لمسابقة الدورى المصرى الممتاز وعقد إيهاب جلال المدير الفني لنادى الزمالك جلسة سريعة مع اللاعبين قبل بدء المران لشرح بعض الأمور الفنية وإعطاء  بعض التعليمات ، ثم تحدث  مع نبيل محمود المدرب العام عن بعض الأمور الخططية التي ينوي تنفيذها استعدادا لمواجهة الإسماعيلي .

فيما واصل نانا بوكو مهاجم الزمالك البرنامج العلاجي المخصص له من قبل الجهاز الطبي بالفريق من أجل التعافي من اصابته التي يعاني منها بالعضلة الخلفية وأدى اللاعب تدريبات بالركض حول الملعب على هامش المران المقام حاليا بملعب النادي.

الزمالك يلغى الغرامات والعقوبات على اللاعبين ويصرف المستحقات الثلاثاء

قرر مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، إلغاء كافة الغرامات والعقوبات الموقعة على اللاعبين خلال الفترة الماضية، بهدف تحفيزهم على تحقيق الفوز بالمباريات المقبلة وحصد وصافة الدورى وحسم لقب كأس مصر.

وأخطر مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، الجهاز الإدارى بقيادة أيمن حافظ بإلغاء كافة الغرامات الموقعة على اللاعبين فى الفترة الأخيرة، وهو ما استقبله لاعبو الأبيض بترحاب شديد.

كما أكد مرتضى منصور صرف المستحقات الخاصة بلاعبى نادى الزمالك الثلاثاء المقبل بعد 24 ساعة فقط من مواجهة الإسماعيلى المقرر لها الاثنين ضمن الأسبوع الـ30 لمسابقة الدورى المصرى الممتاز.

الزمالك يُجدد مفاوضاته لضم إبراهيم حسن

كشف مصدر مطلع بنادى الزمالك، تمسك الجهاز الفنى بالتعاقد مع إبراهيم حسن صانع ألعاب النادى الإسماعيلى خلال الميركاتو الصيفى المقبل وكشف المصدر تجديد المفاوضات مع مسئولى الدراويش فور انتهاء الموسم الحالى بعدما رفضوا رحيل اللاعب نهائيا خلال الميركاتو الشتوى الماضى للحاجة لجهوده.

وأوضح المصدر ذاته وجود رغبة قوية لضم إبراهيم حسن نظرا لاتفاق كافة المدربين الذى تولى تدريب الأبيض على التعاقد معه بداية من البرتغالى إيناسيو ومرورا بالمونتنيجرى نيبوشا ونفس الأمر بالنسبة لإيهاب جلال بالوقت الحالى مما يؤكد أهمية وجوده وضرورة ضمه.

إبراهيم حسن

إبراهيم حسن










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة