تدريب الزمالك.. تأهيل نانا ورفعت وكاسونجو.. والنقاز يشكو من كدمة بالقدم

السبت، 31 مارس 2018 05:43 م
تدريب الزمالك.. تأهيل نانا ورفعت وكاسونجو.. والنقاز يشكو من كدمة بالقدم فريق الكرة بالزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل فريق الزمالك تدريباته بملعب حلمى زامورا اليوم استعدادا لمواجهة الإسماعيلى بعد غد الاثنين ضمن الأسبوع الـ 30 لمسابقة الدورى المصرى الممتاز.

وعقد إيهاب جلال المدير الفني للزمالك جلسة سريعة مع اللاعبين قبل بدء المران لشرح بعض الأمور الفنية وإعطاء  بعض التعليمات ، ثم تحدث  مع نبيل محمود المدرب العام عن بعض الأمور الخططية التي ينوي تنفيذها استعدادا لمواجهة الإسماعيلي .

وأدى لاعبو الزمالك تدريبات تأهيلية خفيفة بالجري حول الملعب لمدة 10 دقائق على هامش المران وعقب هذه الفقرة قام الجهاز الفنى بتقسيم اللاعبين لثلاث مجموعات حيث خاضوا تدريبات بدنية قوية بالكرة ومن غيرها ايضا.

كما أدى ثلاثى حراسة المرمى بالزمالك   أحمد الشناوى ومحمود عبدالرحيم “جنش” وعمر صلاح تدريبات قوية تحت إشراف مصطفي كمال مدرب الحراس الذى ركز على سرعة رد الفعل وكذلك كيفية التعامل مع العرضيات والتمركز الجيد وتألق ثلاثي الحراس.

فيما واصل نانا بوكو مهاجم الزمالك البرنامج العلاجي المخصص له من قبل الجهاز الطبي بالفريق من أجل التعافي من اصابته التي يعاني منها بالعضلة الخلفية وأدى اللاعب تدريبات بالركض حول الملعب على هامش المران المقام حاليا بملعب النادي.

وفي نفس السياق واصل أحمد رفعت البرنامج التأهيلي حيث قام بالجري الخفيف حول الملعب نظرا لمعاناته من الإصابة فى وجه القدم .

كما أدى كاسونجو تدريبات خاصة فى إطار برنامجه العلاجى بسبب معاناته من شد بالعضلة الخلفية فيما خاض التونسى حمدى النقاز تدريبات تأهيلية بجمانيزيوم النادى بعد عودته من تونس أمس بعد خوض معسكر مع منتخب بلاده استعدادا للمونديال حيث يشكو من إصابة بكدمة فى القدم.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة