الرياضة المصرية اليوم.. المصرى يصطدم بزعيم الثغر فى مهمة الزحف نحو لقب الوصيف.. الإنتاج الحربى يلاقى النصر ودياً.. الأهلى فى مواجهة أسبوار الكونغولى بالبطولة الأفريقية للطائرة

السبت، 31 مارس 2018 10:00 ص
الرياضة المصرية اليوم.. المصرى يصطدم بزعيم الثغر فى مهمة الزحف نحو لقب الوصيف.. الإنتاج الحربى يلاقى النصر ودياً.. الأهلى فى مواجهة أسبوار الكونغولى بالبطولة الأفريقية للطائرة الرياضة المصرية اليوم
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد اليوم السبت الموافق 31 / 3 / 2018 العديد من الأحداث الرياضية التى نستعرضها فى السطور التالية..

 

المصرى يتطلع للزحف نحو لقب الوصيف أمام زعيم الثغر الليلة

يدخل فريق المصرى البورسعيدى فى السادسة مساء اليوم السبت اختباراً صعباً حينما يواجه نظيره الاتحاد السكندرى على استاد برج العرب بالإسكندرية فى المباراة المؤجلة من الجولة 25 لمسابقة الدورى العام.

 

وكان المصرى البورسعيدى قد تعادل مع الإنتاج الحربى سلبياً فى آخر ظهور له بالمسابقة المحلية ليعلن تتويج الأهلى بطلا للدورى رسمياً، فيما تعادل زعيم الثغر مع بتروجيت بهدفين لكل فريق فى لقاء شهد تخلى الاتحاد عن الفوز بغرابة شديدة.

 

ويحتل المصرى البورسعيدى المركز الرابع بجدول الدوري برصيد 49 نقطة بعد أن لعب 26 مباراة فاز فى 14 لقاء وتعادل فى 7 وخسر 5 وسجل لاعبيه 41 هدف وتلقت شباكه 25 هدف ومازال لديه 4 مباريات مؤجلة فيما يحتل زعيم الثغر المركز الثالث عشر برصيد 33 نقطة بعد أن لعب 29 مباراة فاز فى 7 وتعادل فى 12 وخسر 10 مواجهات وسجل لاعبيه 35 هدف وتلقت شباكه 38 هدف ومازال لديه مباراة مؤجلة .

ويتطلع حسام حسن المدير الفنى للمصرى للعودة لنغمة الانتصارات المحلية من جديد سعياً للزحف نحو لقب الوصيف فى صراع المحتدم مع ناديى الزمالك والاسماعيلى اللذان تنتظرهما مواجهة مصيرية الاثنين المقبل بينما يأمل محمد عمر المدير الفنى للإتحاد فى خطف النقاط الثلاث للتقدم للأمام فى مراكز جدول الدوري بعد وداع مراكز الهبوط بفعل انتفاضة الاسابيع السابقة .

الاهلى يواصل الاستعداد لطنطا 

يواصل الاهلي تدريباته اليومية عصر اليوم ، السبت، إستعداداً لمباراة والمقرر اقامتها بعد غداً الاثنين فى بطولة الدورى العام ، ويتجه الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى لإعادة صلاح محسن مهاجم الفريق للتشكيلة الأساسية خلال مواجهة طنطا عقب استبعاده فى المباريات الأخيرة بسبب عدم تأقلمه بشكل كامل مع زملائه ، وقرر الجهاز الفنى منح الفرصة للاعبين الذين لم يحصلوا على الفرصة بالشكل الكافى خلال الفترة الماضية ،خاصة بعد حسم بطولة الدورى العام قبل 6 أسابيع من انتهاء المسابقة.

 

الانتاج الحربى يلاقى النصر ودياً استعداداً لطنطا

يخوض فى تمام الثالثة عصرا فريق الانتاج الحربى مباراة ودية مع نظيره النصر بملعب المصانع الحربية فى إطار استعدادات الفريق العسكرى لمواجهة طنطا.

 

ويستعد الإنتاج الحربى لمواجهة طنطا المقرر لها 7 أبريل المقبل ضمن مواجهات الجولة 31 لمسابقة الدورى العام .

وكان الإنتاج الحربى قد فاز على طلائع الجيش عصر الأربعاء الماضى بهدف دون رد سجله خالد قمر فى أولى ودياته خلال فترة توقف الدورى .

 

 لقاءات قوية فى كأس مصر لكرة اليد 

 
يواجه اليوم السبت ، فريق كرة اليد بنادى الزمالك  نظيره أسوان  فى إطار اللقاء المؤجل بينهما من  دور ال  32 بكأس مصر للرجال .
 
كما   يقام اليوم مواجهات قوية فى دور ال 16 بين كلا من  ،الحوار مع هليوبوليس و الجزيرة مع الشمس و سموحة مع 6 أكتوبر و البنك الأهلى مع المعادى و سبورتنج مع طلائع الجيش .
 
فيما تأهل الأهلى إلى دور ال ثمانية مباشرة بعد اعتذار فريق الشرق .
 

 الأهلى فى مواجهة أسبوار الكونغولى فى ختام تمهيدى البطولة الأفريقية للطائرة 

 
يواجه فى الثامنة مساء اليوم السبت ، فريق رجال الكرة الطائرة بالنادى الأهلى نظيره أسبوار الكونغو الديمقراطية فى إطار ختام الدور التمهيدي بالبطولة الأفريقية للأندية التى تستضيفها القلعة الحمراء .
 
كما تشهد هذه الجولة مواجهات بين كلا من، السجون الكينى مع نيمو ستار الأوغندى و أوليمبيك الجزائرى مع ولاية ديتشا الأثيوبى و ريد سكينز ليسوتو مع الشرطة الايفوارى و سويم بلو من سيشل مع بافيا الكاميرونى .
 
كما يتقابل فى نفس الجولة ، مونجازا الكونغو الديمقراطية مع الجامعة الزيمبابوى و قال الكاميرونى مع الشرطة الشرطة البنينى و كامبالا الأوغندى مع بورت فولى الكاميرونى وطلائع الجيش مع جى اس يو الكينى و فينانس البنينى مع دى جى اس الكونغولى و سموحة مع أهلى بنى غازى الليبى و الطيران مع السويحلى الليبى .
 

 الأهلى فى مواجهة الشمس بختام دورى سيدات اليد 

 
يواجه اليوم السبت ، فريق سيدات كرة اليد بنادى الشمس نظيره الأهلى  فى إطار ختام بطولة دورى العمومى على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية .
 
فيما تشهد الجولة الختامية أيضا لقاء بين سبورتنج و سموحة على نفس الصالة التى تستضيف النهائيات .
 
اما على صعيد دورى الناشئات مواليد 2004 تقام الجولة الرابعة من الدور النهائى بلقاءات بين كلا من، الأهلى مع سبورتنج و سموحة مع الزمالك و المعادى مع 6 أكتوبر .









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة