اخبار برشلونة اليوم عن احتمالية غياب انييستا امام تشيلسى بدورى الابطال

الأحد، 04 مارس 2018 08:51 م
اخبار برشلونة اليوم عن احتمالية غياب انييستا امام تشيلسى بدورى الابطال انييستا
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض أندريس إنييستا، قائد برشلونة الإسبانى، للإصابة بتمزق فى العضلة ذات الرأسين الفخذية، خلال فوز الفريق الكتالونى على أتلتيكو مدريد، بهدف نظيف، فى مباراة الجولة الـ 27 من الدورى الإسبانى، اليوم الأحد. 

 

برشلونة يفقد إنييستا قبل قمة تشيلسى

ذكر راديو كتالونيا أن أندريس إنييستا سيغيب على إثر إصابة عضلات الفخذ، لمدة تتراوح بين 3 إلى 4 أسابيع، مما سيترتب عليه غيابه عن مباراة إياب دور الـ 16 من دورى أبطال أوروبا المحدد لها منتصف الشهر الحالى أمام تشيلسى الإنجليزى.

انييستا ومدرب برشلونة
إنييستا ومدرب برشلونة

 

وسيخضع أندريس إنييستا لاعب وسط برشلونة، لفحوصات طبية مفصلة، اليوم الأحد، لتحديد مدى الإصابة، وكان إنييستا قد غادر ملعب "كامب نو" فى الدقيقة 36 بعد تعرضه للإصابة فى الفخذ، ليحل بدلاً منه البرتغالى أندريه جوميز.

وعزز برشلونة صدارته للدورى الإسبانى برصيد 69 نقطة، بينما توقف رصيد أتلتيكو مدريد عند النقطة 61 فى المركز الثانى.

 

مدرب برشلونة يطلب من الجماهير دعم جوميش

وعلى صعيد آخر طلب إرنستو فالفيردى مدرب برشلونة، من الجماهير دعم لاعب الوسط أندريه جوميش، خلال تصريحاته الصحفية عقب المباراة قائلا: "لدى الجماهير لاعبيها المفضلين وبعض اللاعبين يفضلوهم بشكل أقل لكن بالنسبة لى جوميش يساعد بقوته وبانتشاره فى الملعب، أتمنى أن يسمح لموهبته بالانفجار ويكسب ثقته بنفسه".

مدرب برشلونة
مدرب برشلونة

 

وعن حسم لقب الدورى الإسبانى قال مدرب برشلونة: "لم نحسم اللقب بعد، يوم الأربعاء لم نكن نتوقع التعادل وهناك العديد من الجولات المتبقية".

وأشاد مدرب برشلونة بالنجم ليونيل ميسى قائلا: "لا أعرف ماذا أضيف، انتهت كلمات الثناء وأنا محظوظ لأنه يلعب لفريقى".

 

قرارات تحكيمية مثيرة للجدل ضد برشلونة

اعترف أندريس إنييستا، قائد برشلونة، بأن فريقه لا يستطيع تقبل التعادل 1-1 مع مستضيفه لاس بالماس المتعثر الخميس الماضى، بعد قرارين مؤثرين من حكم المباراة ضد متصدر الدورى الإسبانى.

ولم يشاهد الحكم أنطونيو ماتيو لاهوز لمس الأرجنتينى لياندرو شيشيزولا حارس لاس بالماس الكرة بيده خارج منطقة الجزاء فى نهاية الشوط الأول، الأمر الذى كان يمكن أن يؤدى إلى طرده.

وأغضب الحكم الفريق الزائر باحتساب ركلة جزاء لصالح لاس بالماس فى بداية الشوط الثانى، بعد لمسة يد ضد لوكا دينى ليحصل جوناثان كاييرى على فرصة إلغاء تقدم ليونيل ميسي من ركلة حرة مذهلة.

وترك التعادل برشلونة فى الصدارة بفارق خمس نقاط فقط عن أتليتيكو مدريد المتألق قبل مواجهتهما اليوم باستاد كامب نو.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة