مدافع الزمالك: شخصية اللاعبين كانت أقوى من نيبوشا.. ولم أتعرض للسحر

الأحد، 04 مارس 2018 10:24 م
مدافع الزمالك: شخصية اللاعبين كانت أقوى من نيبوشا.. ولم أتعرض للسحر محمد مجدى مدافع الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد مجدى، مدافع الزمالك، إن شخصية المونتنيجرى نيبوشا المدير الفنى السابق للفريق، لم تكن قوية، وكان هناك لاعبون شخصياتهم أقوى منه، قائلا: "إيناسيو كانت شخصيته قوية، ولكنه لم يكن يغير قناعاته فى اللاعبين فكان يختار لاعبين معينين ولا يغيرهم".

وعن إيهاب جلال المدير الفنى الحالى قال: "إيهاب جلال مدير فنى جيد ومحترم، ونجح فى تجميع اللاعبين حوله، وأتمنى أن تلتف الجماهير حوله وتصبر عليه".

وتابع مجدى فى تصريحات تليفزيونية أنه انتقل للزمالك وكان يعتقد أنه سيكون بوابته للمنتخب، ولكن الإصابات المتتالية قضت على أحلامه، قائلا: "لم أتحدث عن السحر فى إصاباتى، ولم أقل إننى أتعرض للسحر، ولكن صادفنى سوء توفيق كبير بسبب الإصابات، وفترتى مع المصرى كانت الأفضل فى حياتى".

كما قال محمد مجدى إنه فكر فى الرحيل عن الزمالك، متابعا: عقدت جلسة مع إيهاب جلال بعد مباراة الأهلى فى الدورى، ولكنه رفض رحيلى بسبب انتقال على جبر إلى ويست بروميتش الإنجليزى، واستطرد قائلا: "إيهاب جلال يمنح الحرية للاعبين فى البقاء أو الرحيل، وطلب منى فرصة لحين التعاقد مع مدافع آخر فى يناير، ولعبت بعدها مباراة ودية أمام فريق الناشئين، وبعدها قال لى المدير الفنى إننى لن أرحل وبالفعل استمريت مع الفريق".

واختتم مدافع الزمالك تصريحاته قائلا: "الملاعب السيئة فى مصر هى سبب الإصابات بالرباط الصليبى، التى أصبحت كثيرة جدا فى الفترة الماضية، وأنا عن نفسى من اللاعبين الملتزمين من التدريب إلى البيت".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة