فيديو.. يوسف زيدان: "ابن الجوزى" كان يتبادل النظرات والشعر مع محبوبته داخل المسجد

الإثنين، 05 مارس 2018 01:15 ص
فيديو.. يوسف زيدان: "ابن الجوزى" كان يتبادل النظرات والشعر مع محبوبته داخل المسجد يوسف زيدان
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكاتب والروائى يوسف زيدان، إن عبد الرحمن الجوزى مؤلف كتاب "المدهش"، كان يتبادل النظرات والشعر مع محبوبته داخل المسجد أثناء إلقاء الدروس به، قائلا "كان يغازلها بالنظرات والشعر بقوله:"اى جبلى نعمان بالله خلى.. نسيم الصبا يخلص إلى نسيمها".

وتابع زيدان، خلال لقائه ببرنامج "كل يوم"، على فضائية "ON E"، مع الإعلامى عمرو أديب، " أن الجوزى كان لا ينفك عن جارية حسناء، هو على المنبر كان يغازل محبوبته نسيم الصبا وهو كان واقفا على مقصورة المسجد يرمى لبعض نظرات يدحرج بيتين شعر فى الدرس، راح سيدتان سمان قعد أمامها فالقى بيتان من الشعر لها".

 

 










مشاركة

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

‪Mohamed

اللهم ما أشغلة بنفسه

حسبي الله ونعم الوكيل من باب الستر وليس الأعتراض

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عبد العزيز

لا حول ولا قوة إلا بالله

ابن الجوزي من كبار علماء المسلمين , صاحب التفسير المعروف : ( زاد المسير في علم التتفسير ) وهو مجال تخصصي في رسالة الماجستير , وقد قرأت ترجمته في كتب السير والتراجم والتاريخ المعروفة بحكم التخصص , فما وجدت والله أحدا ذكر مثل هذه التهم الفاجرة التي تحط من شأنه رحمه الله أين الدليل الذي تبني عليه مثل هذه الاتهامات الشنعية  ؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو العيون المراغى

مين ابن الجوزى ده؟

هو قريب ابن الشيشى... ولا ابن المراتى؟....... قول لنا يابن زيدان...

عدد الردود 0

بواسطة:

على معصراوي

مش شايف إنك رخم

اعتقد إنك فعلا راجل فاضي من جوه ... كل إناء بما فيه ينضح ... اتعميت يايوسف ... أم مشاكلنا اتحلت ومعدش فيه غير الشاذ  والمشكوك لكي تعرضه على كونه حقائق ... اتقي الله كلها يومين ... مش هينفعوك البريزتين ... قوم استغفر وصلي 

عدد الردود 0

بواسطة:

بوسي

وماذا فعل ابن زيدان ؟!

لااله الاانت سبحانك اني كنت من الظالمين.

عدد الردود 0

بواسطة:

ali

هأهأهأ

وانت كنت قاعد فين وانت شايفهم بيغازلو بعض💋❤️

عدد الردود 0

بواسطة:

نصر الدين مؤمن

وماذا استفدنا يا بن زيدان

يا رجل اتق الله ، إذا كان الاسلام أوجب الستر على الحي فما بالك بالميت . ولو كان حدث فعلاً ماذا استفدنا من كلامك غير التجريح والاستفزاز . للدرجة هذه أنت فاضي ولا ورائك شيئ تفعله غير استفزاز الناس . كما يجب على اليوم السابع أن لا تنشر مثل هذه الأمور التي تضر ولا تنفع وتؤذي ولا تشفي . 

عدد الردود 0

بواسطة:

Abo judy

زمن الروبيضه

لا اعرف الشخص المتكلم عنه ولا تخصصي الدراسات الدينيه...بس سؤال ليك يا يوسف من اين لك بهذا الكلام هو انت كنت بتحضر الدروس و الخطب لهذا الشخص ... ممكن حد يحاول يجاوب .... العيب ليس فيك العيب في من سمح لك و اعطاك مساحه للظهور و بث السموم في من رحلوا عنا ... انت كلب تريد الشهره و البليله... بتفكرني بحسن يوسف في فيلم حينما اراد الشهره لبس نفسه جريمه قتل !!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

وهو عرف منين كان قاعد معاهم فى الزمن ده ساعتها

انا معرفش مين ابن الجوزى اصلا بس بيحكى كانه كان معاهم فى نفس الزمن والمكان بادق التفاصيل والله حاجة تضحك فعلا من كتر المهزله اللى احنا فيها

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير

شاهدت الحلقة حتى نهايتها . وحزنت لانتهائها

السادة المعلقين يعلقون بدون رؤيته او الاستماع اليه . هذا الرجل ( يوسف زيدان ) عالم فذ ومثقف موسوعى ومعلوماته مؤكدة وموثقة وباحث ويشرف مصر .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة