تحت شعار "سكة السلامة".. 10 نجوم فى مرمى غضب الجماهير بسبب "الفراق".. الزملكاوية لـ حازم إمام: "كفاية".. الأهلاوية رفعوا شعار "الباب يفوت جمل" للسعيد وفتحى.. والدراويش هددوا القيصر بالقتل وحملوا "النعش"

الأربعاء، 07 مارس 2018 12:49 م
تحت شعار "سكة السلامة".. 10 نجوم فى مرمى غضب الجماهير بسبب "الفراق".. الزملكاوية لـ حازم إمام: "كفاية".. الأهلاوية رفعوا شعار "الباب يفوت جمل" للسعيد وفتحى.. والدراويش هددوا القيصر بالقتل وحملوا "النعش" أحمدفتحى وعبد الله السعيد
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

العلاقة بين اللاعب وجمهور ناديه لا تتوقف عند الهتافات والتشجيع وتحفيزه دائماً على إحراز الأهداف والتتويج بالبطولات، بل هناك فترة تتوتر العلاقة بين الطرفين، ويتحول الهتاف من الجماهير والمدح إلى السباب والذم.

وتختلف أسباب الهجوم من الجماهير على اللاعبين، فمنهم من يطالب باعتزالهم أو رحيلهم، مثلما حدث مع حازم إمام وشيكابالا من جمهور الزمالك، والعكس فهناك جماهير تطالب ببقاء اللاعب وتهدده، وهو ما حدث مع حسنى عبد ربه لاعب الإسماعيلى حيث هددته الجماهير بالقتل.

وفى المقابل نجد الجماهير تسب لاعبيها بعد رحيلهم إلى أندية أخرى، مثل صالح جمعة بعد الرحيل من المصرى إلى الأهلى، وعرفة السيد من الزمالك إلى إنبى.

نرصد فى التقرير التالى أبرز النجوم الذين تعرضوا للهجوم من جماهير أنديتهم..

احمد فتحى
احمد فتحى

أحمد فتحى

تعرض أحمد فتحى، لاعب بالأهلى، للسباب من الجماهير أثناء مغادرته ملعب مباراة بتروسبورت، حينما التقى الأهلى مع الداخلية، وهتفت الجماهير الحمراء قائلة، "يا فتحى ارفع إيدك النادى الأهلى هو سيدك"، بعدما رفض اللاعب تجديد عقده مع الأهلى وإعلان رغبته فى الرحيل عن الفريق.

 

 

عبدالله السعيد
 

وشهدت مباراة الأهلى ومونانا الجابونى، فى ذهاب دور الـ 32 من دورى أبطال أفريقيا أمس، هتافات جمهور الأهلى ضد عبد الله السعيد وأحمد فتحى، لرفضهما التجديد للفريق الأحمر، وجاءات الهتافات "عبد الله ياسعيد اطلع برة وامشى"، و"يا فتحى خد عبد الله وامشى"، وعلى الرغم من أن السعيد سجل هدفين من أصل 4 أهداف فاز بها المارد الأحمر خلال اللقاء، إلا أن ذلك لم يشفع له لدى الجماهير.

حازم امام الصغير
حازم إمام الصغير

حازم إمام

فى يناير 2018 دخل حازم إمام، لاعب فريق الزمالك، فى مشادة مع الجماهير المتواجدة فى المدرجات لمتابعة مباراة الفريق الأبيض وطلائع الجيش باستاد الدفاع الجوى، وأثناء خروجه من الملعب هتفت الجماهير ضده لتواضع مستواه وحصوله على بطاقة صفراء، وعقب المباراة وجهت الجماهير السباب للاعب بعد الخسارة بهدف من الفريق العسكرى، وحاول اللاعب الرد على الجماهير إلا أن نبيل محمود المدرب العام وقتها احتوى غضب اللاعب.

أحمد الشناوى

تعرض أحمد الشناوى، حارس مرمى الزمالك، لهجوم من الجماهير البيضاء بعد هزيمة الفريق من غريمه التقليدى الأهلى بثلاثية، فى القمة 115 بالجولة السابعة عشرة من مساقة الدورى، وهتفت الجماهير البيضاء ضد الحارس قائلة، "روح.. كفاية" بسبب تواضع مستواه وتعرض الزمالك لهزيمة قاسية.

  الفهد الاسمر

الفهد الأسمر

 

شيكابالا

فى عام 2009 هاجمت الجماهير البيضاء محمود عبد الرازق "شيكابالا" ووصل الأمر لسبه بوالديه، خلال مباراة الفريق أمام الإسماعيلى، وهو ما أثار استياء اللاعب وخروجه عن شعوره وجعله يبادل هجوم الجماهير بمثله، ولولا تدخل زملائه لتهدئته، وأخرجه الجهاز الإدارى من الملعب إلى غرفة خلع الملابس.

الثعلب الصغير
الثعلب الصغير

 حازم إمام الكبير

فى موسم 2007/2008 وخلال مباراة الزمالك أمام الإسماعيلى، كان الدراويش متقدما بهدف، وأهدر حازم إمام فرصة هدف محقق لفريقه، لتهتف الجماهير البيضاء قائلة، "كفاية يا حازم.. كفاية يا حازم"، وجاء رد فعل الثعلب الصغير بأن هذا هو رأيهم ولابد من احترامه.

القيصر
القيصر


حسنى عبد ربه 

 

فى عام 2007 وقع حسنى عبد ربه، لاعب الإسماعيلى، على عقود انتقاله للأهلى، ولكن جماهير الدراويش لم تهدأ وواصلت الهجوم وتوجيه السباب ضده، ووصل الأمر لحمل كفن للاعب والسير به فى شوارع المحافظة إلى منزله، حاملين تابوتاً مهددين إياه بالقتل، إما البقاء فى الإسماعيلى أو الرحيل فى هذا التابوت.

عصام الحضرى
عصام الحضرى

الحضرى

هتفت جماهير الأهلى ضد عصام الحضرى، حارس مرمى الفريق السابق، ووجهت له السباب خلال مباراة الفريق أمام الإسماعيلى، تأكيداً على موقفها رفض عودة الحارس إلى القلعة الحمراء مرة أخرى، خاصة أنه ظهر فى أكثر من قناة باكياً يطلب الصفح عنه ومسامحته للعودة إلى الأهلى مرة أخرى، حتى يكسب تعاطفهم، بعد انقلاب جمهور الإسماعيلى عليه، لكنهم رفعوا لافتة كتبوا عليها "الهارب.. دموع فى عيون وقحة".  

    صالح جمعة

صالح جمعة

 

صالح جمعة

 بعد تعاقد الأهلى مع صالح جمعة، شهدت إحدى تدريبات الأهلى هتاف الجماهير ضد اللاعب لضعف مستواه وقتها، وهتفت ضده طوال التدريب، إلا أنه أثبت تميزه بعد ذلك.

ابراهيم حسن وصالح جمعة
إبراهيم حسن وصالح جمعة

وفى مباراة الأهلى والمصرى بالدورى، شهد اللقاء هتاف جماهير بورسعيد ضد اللاعب، بسبب توجه صالح إلى جماهير المصرى بعد إحرازه الهدف والهتاف ضده، إلا أن إبراهيم حسن هدأ اللاعب وطالبهم بتوقف توجيه السباب لصالح جمعة.

عرفة السد فى مباراة امام الزمالك
عرفة السد فى مباراة امام الزمالك

 

عرفة السيد

وجهت الجماهير الحاضرة بملعب بتروسبورت لمتابعة لقاء الزمالك وإنبى السباب إلى عرفة السيد، لاعب الزمالك السابق، بعدما انتقل إلى الفريق البترولى، واستمر الهتاف طوال الشوط الأول، ولكن اللاعب قدم التحية للجماهير رافضا الرد عليهم.

شادى محمد
شادى محمد

 

شادى محمد

وفى عام 2010 توجه شادى محمد، لاعب الإسماعيلى وقتها، إلى مدرجات جماهير الأهلى فريقه السابق، دون سبب واضح، عقب فوز الدراويش برباعية مقابل هدفين للاهلى، فوجه جمهور الأهلى السباب للاعب، ما أجبره على البكاء، وقام الأمن بإخراجه إلى غرفة الملابس.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة