شباب المصريين بكندا يؤكدون تأييدهم للرئيس السيسى

الأربعاء، 07 مارس 2018 10:53 ص
شباب المصريين بكندا يؤكدون تأييدهم للرئيس السيسى الرئيس السيسى
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد وفد الشباب من الجيلين الثانى والثالث من المصريين بكندا تأييدهم للقيادة السياسية برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسى فى كل قرارته وسياسته داخليا وخارجيا .

وأعرب الوفد الذى يزور مصر حاليا فى بيان اليوم عن ثقتهم بان مصر قادرة على خوض أى تحديات بقوة وجسارة . مؤكدين وقوفهم خلف رجال الجيش والشرطة فى الحرب التى تخوضها مصر ضد الارهاب الاسود.

وقال البيان إن الانتخابات الرئاسية القادمة 2018 والتى ستجرى بالخارج أيام 16،و17 و18 مارس الحالى سوف تكون بمثابة عرس انتخابى يخرج خلاله المصريون إلى مقار الاقتراع بمقار السفارات المصرية فى دول العالم،ليعبروا عن وقوفهم بجانب الرئيس عبد الفتاح السيسى .

كما أعرب الوفد الشبابى عن سعادته ‏وانبهاره بالفنون المصرية، وعظمة معالم مصر التى تجسد الحضارات المتعاقبة التى نشأت على أرض المحروسة، وخصوصا ما تعكسه منطقة مجمع الأديان بمنطقة مصر القديمة من معالم الحضارة الإسلامية والقبطية واليهودية، وفنونها.

وكانت وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج قد نظمت أمس زيارة لمجمع الأديان بمنطقة مصر القديمة للوفد الشبابى من أبناء المصريين بكندا؛ لربط الشباب بالحضارة والثقافة المصرية، وذلك ‏ضمن المشاركة فى ملتقى شباب المصريين بالخارج لأبناء الجيلين الثانى والثالث.‏ وتضمنت الزيارة جولة موسعة بكل من مسجد عمرو بن العاص، بالإضافة لمجموعة من الكنائس والأديرة التى شرفت بتواجد المسيح عيسى بن مريم عليه السلام والسيدة العذراء خلال رحلتهما فى مصر، والمعبد اليهودي، وكذلك الكنيسة المعلقة.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة