فبراير السعيد يمنح محمد صلاح 3 جوائز فردية قبل كلاسيكو مانشستر يونايتد.. الفرعون يحصد جائزة "لاعب الشهر" من البريميرليج ورابطة اللاعبين المحترفين وليفربول فى 5 أيام.. وهداف "الريدز" يعادل إنجاز هارى كين

الجمعة، 09 مارس 2018 03:07 م
فبراير السعيد يمنح محمد صلاح 3 جوائز فردية قبل كلاسيكو مانشستر يونايتد.. الفرعون يحصد جائزة "لاعب الشهر" من البريميرليج ورابطة اللاعبين المحترفين وليفربول فى 5 أيام.. وهداف "الريدز" يعادل إنجاز هارى كين محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل النجم المصرى محمد صلاح مسلسل حصد الجوائز الفردية مع نادى ليفربول الإنجليزى، الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من روما الإيطالى مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو "حوافز".

 

محمد صلاح يحصد جائزة لاعب الشهر فى الدورى الإنجليزى

 

وتوج النجم المصرى محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" عن شهر فبراير الماضى، وذلك للمرة الثانية هذا الموسم، ليتساوى مع هارى كين لاعب توتنهام.

وتفوق محمد صلاح على سيرجيو أجويرو نجم مانشستر سيتى، وموسى ديمبلى لاعب توتنهام، وشاكيرى لاعب ستوك سيتى، وهازارد نجم تشيلسى، وجلين موراى وباسكال جروس ثنائى برايتون، فى سباق المنافسة على جائزة "الأفضل" فى الدورى الإنجليزى عن شهر فبراير الماضى.

محمد صلاح يحصد جائزة جديدة
محمد صلاح يحصد جائزة جديدة

وتمكن محمد صلاح من تسجيل 4 أهداف مع ليفربول بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" خلال شهر فبراير الماضى، بواقع "هدفين" فى شباك توتنهام وهدف وحيد أمام ساوثهامبتون ووستهام يونايتد.

ويتقاسم محمد صلاح صدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 24 هدفاً مع هارى كين لاعب توتنهام، كما يعد "الفرعون المصرى" هداف ليفربول الأول فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم برصيد 32 هدفاً.

 

محمد صلاح يحصد 3 جوائز فردية فى 5 أيام
 

وتعد هذه الجائزة الفردية الثالثة التى يتوج بها محمد صلاح خلال 5 أيام، بعدما فاز الاثنين الماضى بجائزة أفضل لاعب فى شهر فبراير بالدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" عن رابطة اللاعبين المحترفين، وحصل صلاح على 37% من أصوات الجماهير التى شاركت فى الاستفتاء الذى طرحته رابطة اللاعبين المحترفين فى إنجلترا لاختيار اللاعب الأفضل فى مسابقة الدورى الإنجليزى عن شهر فبراير الماضى، وتعد هذه المرة الثالثة التى يفوز بها محمد صلاح بتلك الجائزة.

كما توج محمد صلاح أمس، الخميس، بجائزة أفضل لاعب فى نادى ليفربول عن شهر فبراير الماضى، علماً بأن هذه المرة الخامسة التى يحصد فيها "الفرعون المصرى" تلك الجائزة.

محمد صلاح أحسن لاعب في ليفربول
محمد صلاح أحسن لاعب في ليفربول

ويستعد محمد صلاح لخوض مواجهة من العيار الثقيل مع ليفربول الذى يحل ضيفاً على مانشستر يونايتد فى الثانية والنصف ظهر غد، السبت، بملعب "أولد ترافورد"، فى قمة مباريات الجولة الـ30 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وعن تلك المباراة، قال محمد صلاح، "إنها مباراة استثنائية، فى ظل أهمية حصد النقاط الثلاث لليفربول ومانشستر يونايتد، أنا مستمتع بالموسم، لكن اللاعبين يسهّلون الأمر علّى، وكذلك المدرب أيضاً، النتائج هى الأهم، أنا على ما يرام وأشعر بالراحة مع الفريق وأحاول مساعدة الفريق دائماً بالحصول على الثلاث النقاط".

محمد صلاح يحصد جائزة لاعب الشهر في الدوري الانجليزي
محمد صلاح يحصد جائزة لاعب الشهر في الدوري الانجليزي

وأضاف صلاح، "نعلم جيداً أننا نلعب ضد مانشستر يونايتد ودى خيا، وهو حارس عملاق، وهذا هو الفريق الوحيد من الست فرق الكبار الذى لم أسجل فى مرماه هذا الموسم، لذا سأحاول مجدداً، أحاول تسجيل هدف فى كل مباراة أشارك فيها، أنا متحمس للغاية لخوض مواجهة الغد".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة