مهاجم أرسنال السابق يحذر مانشستر يونايتد من سرعة محمد صلاح

الجمعة، 09 مارس 2018 02:28 م
مهاجم أرسنال السابق يحذر مانشستر يونايتد من سرعة محمد صلاح محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر بول ميرسون، مهاجم أرسنال السابق، دفاع نادى مانشستر يونايتد من ترك المساحات أمام محمد صلاح هداف ليفربول فى المباراة المرتقبة التى تجمع بين الفريقين غداً، السبت، بملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الـ30 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وقال بول ميرسون، فى تصريحات لشبكة "سكاى سبورتس" البريطانية، "محمد صلاح يحصل على فرص عديدة للتهديف فى كل مباراة، وإذا كان اللاعب المصرى فى مستواه أمام مانشستر يونايتد غداً سيتمكن من التسجيل وقد يقود ليفربول لتحقيق الفوز".

محمد صلاح هداف ليفربول
محمد صلاح هداف ليفربول

وأضاف، "محمد صلاح يبدو أكثر إصراراً على التسجيل فى كل مباراة يخوضها بالوقت الحالى، دفاع مانشستر يونايتد يظهر أكثر ضعفاً في الفترة الأخيرة، وإذا ما فتحوا المساحات فسوف يستغل محمد صلاح أى مساحة يمكنه العمل فيها فى ظل السرعة الفائقة التي يتمتع بها".

وعن توقعاته لنتيجة مباراة مانشستر يونايتد وليفربول، قال مهاجم أرسنال السابق، "المباراة ستنتهى بالتعادل الإيجابى 1/1، وأتوقع أن يسجل محمد صلاح هدف ناديه الوحيد".

ويتقاسم محمد صلاح صدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 24 هدفاً مع هارى كين لاعب توتنهام، كما يعد "الفرعون المصرى" هداف ليفربول الأول فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم برصيد 32 هدفاً.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة