10 صور ترصد التاريخ الحافل لشيخ المدربين مع غزل المحلة

الجمعة، 13 أبريل 2018 01:07 م
10 صور ترصد التاريخ الحافل لشيخ المدربين مع غزل المحلة محمود الشناوى المدير الفنى السابق لغزل المحلة
كتب محمد غنيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جاءت وفاة محمود الشناوى، المدير الفنى السابق لغزل المحلة والملقب بـ"شيخ المدربين"، لتصيب عشاق الكرة المحلاوية بحالة من الحزن الشديد، لما يتمتع به المدير الفنى من سيرة طيبة بين جميع من عاصروه، سواء كان مدرباً أو لاعباً فى صفوف قلعة الفلاحين.

 

وقاد الشناوى غزل المحلة لعشر سنوات متتالية منذ موسم 1985 وحتى موسم 1995 أحرز خلالها لقب وصيف الدورى مرة واحدة بالإضافة، لحصوله على ثالث الدورى لخمس سنوات متتالية مع الوصول لنهائى كأس مصر مرتين أمام الأهلى والترسانة.

 

ورفض الشناوى العمل كمدير فنى فى العديد بأندية الدورى الممتاز، على الرغم من العروض التى انهالت على شيخ مدربى المحلة عقب استقالته من تدريب غزل المحلة موسم 1995 مرددا جملته الشهيرة "من عمل داخل قلعة الفلاحين لا يستطيع العمل خارجها".

 

ويعتبر الشناوى من مؤسسى كرة القدم بنادى صيد المحلة والذى نافس فى وجود الشناوى على الصعود للدورى الممتاز فى الموسم قبل الماضى قبل ان يخطف فريق طنطا بطاقة الصعود للدورى من صيد المحلة.

 

ومن المقرر تشييع جنازة المدرب الراحل من المسجد الكبير بمنطقة الشعبية بمدينة المحلة، فيما ستتلقى أسرته العزاء بدار مناسبات مسجد الشامى بالمحلة.

 

1
 
2
 
3
 
4
 
5
 
6
 
7
 
8
 
9
 
10
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة