تفاصيل جديدة فى قضية تزوير أمين شرطة بطاقة رجل أعمال للاستيلاء على أمواله

الأحد، 15 أبريل 2018 11:03 ص
تفاصيل جديدة فى قضية تزوير أمين شرطة بطاقة رجل أعمال للاستيلاء على أمواله حبس - أرشيفية
السويس- سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انهار  أمين شرطة بالسجل المدنى بمدينة المستقبل بالسويس المتهم بتزوير بطاقة رجل أعمال والاستيلاء على أمواله من أحد البنوك، أثناء تحقيقات النيابة، واعترف على شريكة الذى ذهب لأحد البنوك وسحب من حساب رجل الأعمال نصف مليون جنيه.

 

وكشفت تحقيقات النيابة العامة عن وجود متهم ثالث بالقضية موظف بأحد البنوك ساعد المتهمين الاثنين أمين الشرطة وشريكه فى الاستيلاء على أموال رجل الأعمال.

 

وأكد "ح. م "أمين الشرطة فى اعترافاته الجديدة، على أن شريكه فى جريمته كان يعلم شخصية رجل الأعمال الذى تم الاستيلاء على أمواله وانه طلب منه فى أن يساعده فى استخراج بطاقة بيانات رجل الأعمال من السجل المدنى وانه سيقوم بتنفيذ عملية الاستيلاء على الأموال بالذهاب للبنك.

 

وأشار أمين الشرطة، إلى أنه يعلم مكان منزل شريكه بالسويس وأنه على علاقة به منذ اشهر قبل قيامهم بسرقة أموال رجل الأعمال، وأنهم لم يتصوروا أن القضية سيتم كشفها بهذه الطريقة، خاصة أن البنك الذى سحب منه الأموال فى الإسكندرية وليس محافظة السويس.

 

وقامت أجهزة الأمن بتقديم تحريات أمنية للنيابة تكشف وجود متهم جديد بالقضية يعمل موظف بأحد البنوك ساعد المتهمين أمين الشرطة وشريكه للاستيلاء على أموال رجل الأعمال عن طريق سحب أموال من حساب رجل الأعمال بالبنك.

 

كما استمعت النيابة إلى شهادة 4 موظفين بسجل مدنى المستقبل بالسويس عن كيفية قيام أمين الشرطة بتسلم مستندات إصدار بطاقة شخصية بدون أن يقوم المسئولين بالسجل المدنى باكتشاف ما يقوم به المتهمين بالقضية من تزوير.

 

كان قاضى المعارضات بمحكمة السويس رفض الإفراج عن " ح . م" أمين شرطة بسجل مدنى المستقبل المتهم بتزوير بطاقة رجل أعمال والاستيلاء على أمواله، وقرر القاضى استمرار تنفيذ قرار النيابة الصادر بحبس المتهم 15 يوما على ذمة التحقيقات.

 

كانت النيابة العامة بالسويس تلقت بلاغا من أحد رجال الأعمال بالسويس، بأنه يوجد شخص انتحل صفته وشخصه وذهب إلى أحد البنوك، والذى يوجد لديه حساب بنكى خاص به، وسحب منه مبلغ نصف مليون جنيه من حسابه الشخصى، باستخدام بطاقة شخصية مزورة، صدرت من سجل مدنى المستقبل بالسويس.

 

وأكدت تحقيقات النيابة العامة بالسويس، على أن المتهمين قاموا بتزوير البطاقة الشخصية داخل سجل مدنى المستقبل بالسويس وأنهم بعد تزوير البطاقة قام شريك أمين الشرطة بالسفر إلى الإسكندرية لسحب أموال رجل الأعمال من احد البنوك.

 

وكشفت التحقيقات بالنيابة العامة وتحريات الأجهزة الأمنية، عن أن القضية بدأت باتفاق بين باكتشاف رجل أعمال بالسويس أنه يوجد شخص انتحل صفته وشخصه وذهب إلى أحد البنوك الذى يوجد لديه حساب بنكى وسحب مبلغ نصف مليون جنيه من حسابه الشخصى باستخدام بطاقة شخصية مزورة وأن من قام بانتحال صفته ذهب إلى فرع البنك فى الإسكندرية وليس محافظة السويس.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة