عصام شلتوت عن مصر فى مونديال روسيا: 5 نقاط تكفى.. ومباراة أوروجواى للشهرة (فيديو)

الأربعاء، 18 أبريل 2018 11:13 م
عصام شلتوت عن مصر فى مونديال روسيا: 5 نقاط تكفى.. ومباراة أوروجواى للشهرة (فيديو) عصام شلتوت الناقد الرياضى
كتب كريم كشك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الناقد الرياضى عصام شلتوت، إن كلمة سر منتخب مصر، فى الدور الأول من مشاركته ببطولة كأس العالم روسيا 2018، يونيه المقبل، هى الفوز بمباراتى، السعودية وروسيا، للحصول على الـ 6 نقاط، لضمان الصعود إلى الدور الثانى من المونديال.

وأوضح شلتوت، فى حواره مع الإعلامى معتز الدمرداش، ببرنامج آخر النهار، والمذاع عبر فضائية النهار، أن المباراة الأصعب ضمن المجموعة التى يقع فيها منتخب مصر، ستكون الأولى، والتى هى أمام منتخب أوروجواى، قائلًا: "5 نقط تكفى، 3 منهم تفوز بهم من أحد الفريقين، وهما روسيا، والسعودية، وعليك أن تلعب للشهرة مع هذا العملاق الأوروجويانى، اللى عنده 2 من اللاعبين يكسروا أى حد".

وأشار شلتوت، إلى أن منتخب الفراعنة يحتاج حاليًا، إلى مديرًا فنيًا من شريحة هيكتور كوبر، الأرجنتينى الجنسية، والذى ينتمى لمدارس كرة القدم بقارة أمريكا الجنوبية، والتى بها أقوى المنتخبات بالعالم.

وطالب شلتوت، المدير الفنى للمنتخب المصرى، مزيدًا من الإشهاد، والتركيز وإحكام الرقابة على منافسينه بالمونديال، متابعًا: "أن منتخب الفراعنة، يملك الآليات والدوافع للتأهل إلى الأدوار النهائية بالبطولة، مخاطبًا الجماهير آلا يجلدوا ذاتهم، وعندنا فرصة عظيمة".

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة