الأحد.. مؤتمر صحفى للإعلان عن ترتيبات استضافة بطولة أفريقيا للجمباز

الخميس، 19 أبريل 2018 10:30 ص
الأحد.. مؤتمر صحفى للإعلان عن ترتيبات استضافة بطولة أفريقيا للجمباز شعار بطولة أفريقيا للجمباز
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

‎ينظم الاتحاد المصرى للجمباز برئاسة الدكتور إيهاب أمين مؤتمرا صحفيا فى السابعة مساء الأحد المقبل بأحد فنادق مصر الجديدة، للإعلان عن الترتيبات النهائية لاستضافة مصر بطولة أفريقيا للجمباز المقرر لها من 26 حتى 28 أبريل الجارى على الصالة المغطاة رقم 1 باستاد القاهرة الدولى.

 

‎يشهد المؤتمر دكتور نهاد زايد المدير التنفيذى للاتحاد بالإضافة إلى أعضاء مجلس إلادارة، فى حضور لاعبى ولاعبات مصر المشاركين فى البطولة.

 

تستضيف مصر البطولة الأفريقية الرابعة عشر للجمباز الإيقاعى وجمباز الترامبولين والمؤهلة لأولمبياد الشباب فى الأرجنتين بمشاركة (14) دولة على رأسهم المغرب والجزائر وتونس وجنوب أفريقيا، بعدد أكثر من 350 لاعبا وإداريا.


ومن المنتظر حضور رئيس الاتحاد الدولى للجمباز حفل الافتتاح ورئيس الاتحاد الأفريقى للجمباز والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية وعدد من نواب البرلمان ونجوم الفن والرياضة.

 

كانت مصر قد فازت بشرف الاستضافة عقب حصولها على أعلى نسبة للأصوات، من خلال الملف الذى قدمه الاتحاد المصرى للجمباز، خلال الاجتماع الذى أقيم على هامش بطولة أفريقيا رقم 13، والتى أقيمت بالجزائر خلال الفترة من مارس الماضى.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة