الحدود وكفر الشيخ يتعادلان مع أبوقير وشربين بالقسم الثانى

الإثنين، 02 أبريل 2018 08:39 م
الحدود وكفر الشيخ يتعادلان مع أبوقير وشربين بالقسم الثانى مباراة من القسم الثانى
كتب محمد غنيم – محمد الشريف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق الأوليمبى فوزا بثلاثة أهداف مقابل هدفين على بلدية المحلة، فى المباراة التى أقيمت بينهما باستاد الأوليمبى بالإسكندرية، فيما استطاع غزل المحلة أن يتعادل مع فاركو فى الدقائق الأخيرة من مباراة الفريقين التى أقيمت باستاد غزل المحلة، وشهدت قيام الأمن بمنع أى شخص من دخول المباراة خوفا من احتكاك جماهير الغزل باللاعبين فى حالة الخسارة أو التعادل .


فيما حسم التعادل السلبى مباراة شربين وكفر الشيخ التى أقيمت باستاد شربين، وهى نفس نتيجة مباراة أبوقير للاسمدة وحرس الحدود، ليستمر فارق الست نقاط بين كفر الشيخ وحرس الحدود، ويستمر كفر الشيخ فى مطاردة الحدود على بطاقة الصعود للدورى الممتاز.


كما سيطر التعادل السلبى على مباراة المنصورة ودمنهور والتى استضافها استاد المنصورة، وذلك فى المهمة الأولى لصفاء رجب مع فريق دمنهور عقب إقالة سمير كمونة، بينما استطاع منية سمنود تحقيق فوزا غاليا بهدف مقابل لا شىء على فريق نبروه فى المباراة التى شهدت أحداثا ساخنة عقب الغاء الحكم لهدف لنبروه فى الدقيقة الأخيرة بداعى التسلل .


واستطاع فريق الحمام العودة بثلاث نقاط غالية من استاد السكة الحديد عقب تغلبه على فريق كوكاكولا بهدف نظيف، فيما سيطر التعادل الإيجابى بثلاثة أهداف لكل فريق على مباراة كوم حمادة وبنى عبيد، ليستمر الفريقين فى مسلسل نزيف النقاط والاقتراب من الهبوط للقسم الثالث.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة