صور.. الإسماعيلى يحسم وصافة الدورى "إكلينيكيا" بثلاثية فى الزمالك.. الدراويش يقترب من التأهل لدورى الأبطال.. بيدرو يتفوق على إيهاب جلال.. عقدة الإسماعيلية مستمرة مع الأبيض.. وإسلام جمال يشارك لأول مرة

الإثنين، 02 أبريل 2018 08:46 م
صور.. الإسماعيلى يحسم وصافة الدورى "إكلينيكيا" بثلاثية فى الزمالك.. الدراويش يقترب من التأهل لدورى الأبطال.. بيدرو يتفوق على إيهاب جلال.. عقدة الإسماعيلية مستمرة مع الأبيض.. وإسلام جمال يشارك لأول مرة الزمالك خسر أمام الإسماعيلى
كتب أحمد توفيق - تصوير أحمد معروف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح الإسماعيلى فى حسم قمة ولاد العم أمام الزمالك والفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن الأسبوع الـ 30 لمسابقة الدورى المصرى الممتاز باستاد الإسماعيلية.
 
فوز الإسماعيلى يمنحه حسم وصافة الدورى الممتاز إكلينيكيا بعد توسيع الفارق مع الزمالك لـ 5 نقاط ليصل للنقطة 59، بينما تجمد رصيد الزمالك عند النقطة 54 ويتبقى للفريقين 5 مباريات بمشوار الدورى، مما يجعل الدراويش الأقرب لتحقيق المركز الثانى بشكل رسمى ليتأهل للمشاركة فى بطولة دورى أبطال أفريقيا بالموسم الجديد، بعدما حسم النادى الأهلى تذكرة التأهل الأولى رسميا بحصد لقب الدورى بالموسم الحالى.
 
 
مباراة الزمالك والإسماعيلى شهدت تفوقا واضحا للبرتغالى بيدرو المدير الفنى للدراويش على إيهاب جلال مدرب القلعة البيضاء سواء فى التشكيل الأساسى أو التغييرات على عكس مدرب الفريق الأبيض، الذى لم يجد التعامل مع التغييرات خلال الشوط الثانى، وقام بتعديل طريقة اللعب أكثر من مرة داخل الملعب دون جدوى لتستقبل الشباك البيضاء هدفين جديدين خلال أحداث الشوط الثانى وينتهى اللقاء بثلاثية للقلعة الصفراء.
 
 
وبعد خسارة الزمالك تستمر العقد البيضاء باستاد الإسماعيلية، منذ قرابة 11 عاماً ونصف العام وبالتحديد 4206 أيام، حيث حقق الأبيض فوزه الأخير على الدراويش باستاد الإسماعيلية عام 2006 ضمن الأسبوع السابع لمسابقة الدورى المصرى الممتاز بهدف وحيد أحرزه مجدى عطوة، ومنذ هذا التاريخ لم يفز الأبيض باستاد الإسماعيلية على الدراويش.
 
 
وشهدت مباراة الزمالك والإسماعيلى المشاركة الأولى لإسلام جمال مدافع الفريق الأبيض منذ عودته فى يناير الماضى عقب قطع إعارته لصفوف بتروجت، لكنه لم يظهر بالشكل المطلوب مثله مثل باقى زملائه، خاصة أن الجهاز الفنى قام بإشراكه فى مركز الظهير الأيسر فور دخوله ثم تم الاعتماد عليه بجوار الثنائى محمود الونش ومحمد عبد الغنى لقيادة الدفاع دون طرفى ملعب، مما أدى لظهور مساحات كبيرة فى الدفاع الأبيض وتعددت هجمات الإسماعيلى التى أسفرت عن هدفين فى الشوط الثانى.
 
مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك رفض الحديث عن أحداث المباراة فى تصريحاته لـ"اليوم السابع"، مؤكدا أن الفريق انهار فى الشوط الثانى عقب علم اللاعبين أن موظفى الخزينة صدر ضدهم قرار بالحبس من النيابة، والدليل على ذلك أن الفريق فى الشوط الأول لم يكن بهذا السوء والانهيار، لكن خلال الاستراحة علم اللاعبون بحبس موظفى النادى بقرار النيابة فكان الانهيار.
 
 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة