كأس العالم 2018.. قوات شرطة خاصة لتأمين وفود المونديال فى روسيا

الإثنين، 02 أبريل 2018 01:39 م
كأس العالم 2018.. قوات شرطة خاصة لتأمين وفود المونديال فى روسيا تميمة كأس العالم
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت وزارة الداخلية الروسية عن إنشاء وحدات شرطية خاصة للمدن التى ستسضيف كأس العالم "روسيا 2018" فى الفترة بين 14 يونيو و15 يوليو المقبل.

تأمين كأس العالم
 

وتستضيف روسيا النهائيات فى 12 ملعباً داخل 11 مدينة، منها موسكو وسان بطرسبرج وكازان وسوتشى.

وذكرت وكالة "تاس" للأنباء الروسية أن وزارة الداخلية ستحاول فرض مزيد من السيطرة على مدن كأس العالم من خلال إنشاء وحدات شرطية جديدة، تكون بجانب الشرطة العادية لتأمين جماهير الحدث الرياضى الأهم فى عام 2018.

وتعتبر الأنشطة الرئيسية للشرطة السياحية هى القيام بدوريات لأماكن إقامة الجماهير الأجنبية خلال كأس العالم، ومساعدتهم فى حل القضايا ومشكلاتهم الخاصة، وتلقى الشكاوى فى حال ارتكاب جرائم ضدهم، بالإضافة إلى تأمين المناطق المحيطة بملاعب المباريات بجانب الشرطة العادية.

كأس العالم
كأس العالم

داعش يهدد كأس العالم
 

شرطة كأس العالم ستبدأ من مدن سوتشى، كاذان، وسان بطرسبرج فى 5 مايو المقبل على أن تستكمل توزيع الوحدات على باقى المدن قبل انطلاق المونديال بأسبوع على أقصى تقدير.

يأتى هذا التأمين الكبير من السلطات الروسية بعد التهديدات التى تلقتها من "داعش" بالهجوم على مباريات كأس العالم، مما يشكل خطرا كبيرا على المشاركين فى أهم بطولة رياضية هذا العام.

جدير بالذكر أن مصر وقعت فى المجموعة الأولى من كأس العالم بجوار كل من روسيا المضيف، أوروجواى، والسعودية، حيث سيفتتح الفراعنة مشوارهم فى كأس العالم بمواجهة السيلستى 15 يونيو المقبل الساعة 2 ظهر ثانى أيام عيد الفطر بتوقيت القاهرة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة