راموس بعد تتويج برشلونة بالليجا: دورى أبطال أوروبا يساوى أكثر من لقبين

الإثنين، 30 أبريل 2018 01:36 م
راموس بعد تتويج برشلونة بالليجا: دورى أبطال أوروبا يساوى أكثر من لقبين سيرجيو راموس
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد، أن برشلونة استحق التتويج بلقبى الدورى والكأس المحليين، بعدما فاز على ديبورتيفو لاكورونيا أمس، الأحد، ضمن الجولة 35 من الليجا.

راموس يتحدث عن تتويج برشلونة
 

وقال راموس فى المؤتمر الصحفى لمباراة بارين ميونخ، "نادى برشلونة حقق الثُنائية وهو موسم رائع وكبير بالنسبة لهم، ليس من السهل تحقيق الدورى والكأس، لكن ربما الفوز بدورى الأبطال يساوى لقبين أو أكثر".

وعن الممر الشرفى لبرشلونة فى الكلاسيكو القادم، رد قائلا، "موضوع الممر الشرفى نال الكثير من الحديث ولكن قُلنا مسبقاً إننا لن نقف ممرا شرفيا".

وأضاف راموس، "ما يقوله زيدان هو قرار نهائى، يجب أن ننسى الممر الشرفى، لا يهمنا، قلنا لن نفعله ولن نفعل ذلك، عليهم أن يستمتعوا بلقب الليجا، ونحن نركز على مباراة بايرن".

قائد ريال مدريد راموس
قائد ريال مدريد راموس

 

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ
 

وذهب راموس بالحديث إلى مباراة بايرن ميونخ التى ستقام غداً فى التاسعة إلا الربع على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" فى إياب الدور نصف النهائى من دورى أبطال أوروبا، مؤكداً أنه يسعى مع زملائه لتحقيق الفوز مجدداً على بايرن ميونخ للذهاب إلى نهائى دورى الأبطال فى أفضل حال.

وأضاف قائد الريال، "مباراة الغد بمثابة النهائى، لذلك أُناشد الجماهير الحضور إلى سانتياجو برنابيو لدعم الفريق ووضع الضغط على الخصم".

واختتم تصريحاته قائلا، "أود أن ألعب نهائى دورى أبطال أوروبا مرة أخرى لأنها مكافأة لمجهود موسم كامل، لأن الفوز بدورى أبطال أوروبا له مذاق مُختلف فى كل مرة لأننا عانينا فى السنوات الماضية، سنحاول الفوز به قدر المستطاع".

جدير بالذكر أن مباراة الذهاب انتهت لصالح ريال مدريد بنتيحة 2/1 على ملعب "أليانز أرينا"، لذا يحتاج الفريق الملكى للفوز أو التعادل أو الخسارة بفارق هدف لضمان التأهل للنهائى.

راموس
راموس

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة