سموحة يتعادل مع الأهلى سلبيًا ويوقف قطار الانتصارات.. الهجوم الأحمر يفشل في التسجيل لأول مرة هذا الموسم فى غياب المغربى أزارو.. حسام البدري يطوي صفحة المباراة ويبدأ الاستعداد لمواجهة الداخلية فى الكأس

الأحد، 08 أبريل 2018 10:57 م
سموحة يتعادل مع الأهلى سلبيًا ويوقف قطار الانتصارات.. الهجوم الأحمر يفشل في التسجيل لأول مرة هذا الموسم فى غياب المغربى أزارو.. حسام البدري يطوي صفحة المباراة ويبدأ الاستعداد لمواجهة الداخلية فى الكأس جانب من مباراة الاهلي وسموحة
كتب رمضان حسن - تصوير عمرو مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أوقف فريق سموحة، قطار انتصارات ضيفه الأهلى بعد التعادل السلبي في المباراة التي جمعت الناديين مساء اليوم على ملعب برج العرب في الجولة الـ31 لمسابقة الدورى.

صور الاهلى وسموحة (9)

ودخل حسام البدرى المدير الفنى للأهلى المباراة بالتشكيل التالى: "محمد الشناوي، صبري رحيل، محمد هاني، أيمن أشرف، محمد نجيب، حسام عاشور، أكرم توفيق، وليد سليمان وأحمد حمودى، أجايي، مروان محسن"، فيما بدأ سموحة هذه المواجهة بتشكيل مكون من:  المهدى سليمان، محمود معاذ، عبد الله بكرى، أحمد حمص، أوميد أوكرى، حسام حسن، ياسر إبراهيم، إسلام صالح، رجب بكار، ناصر ماهر وإبراهيم عبد القوى.

ويرصد"اليوم السابع" في هذه السطور أبرز المشاهد من هذه المواجهة:

صور الاهلى وسموحة (10)

الأحمر يتعادل لرابع مرة

 تعادل الأهلي للمرة الرابعة هذا الموسم بعد 16 فوزا متتاليا، فقد سبق أن وقع الفريق الأحمر فى فخ التعادل الإيجابي بنتيجة 1 / 1 ثلاث مرات أمام كل من طلائع الجيش طنطا ووادى دجلة فى الأسابيع الأولى والثالث عشر والخامس عشر، وبالرغم من تعادل اليوم إلا أن الأحمر يحتفظ بلقب الدورى برصيد 79 نقطة بينما وصل سموحة إلى النقطة  47 فى المرتبة الخامسة خلف المصرى بفارق نقطتين فقط.

 

هجوم الأهلي يفشل فى التسجيل

تعد مباراة سموحة هى الأولى التى يفشل فيها المارد الأحمر في تسجيل الأهداف طيلة موسمه الاستثنائى والذى جاء بعد 16 فوزا متتاليا، فمروان محسن المهاجم الدولي أهدر أكثر من فرصة خطيرة خاصة في الشوط الثاني بعد أن انفرد بالكرة في أكثر من مناسبة لكن دون إيداعها في شباك المهدي سليمان حارس النادي السكندري، ليتأكد تأثر الهجوم الأهلاوى بغياب المغربى أزارو هداف الدورى.

صور الاهلى وسموحة (2)

البدري يطوي الصفحة بسبب الكأس

وطوي الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري صفحة التعادل أمام سموحة، وطلب من لاعبي الفريق نسيان المباراة تمامًا والتركيز في مواجهة فريق الداخلية يوم الجمعة المقبل في دور الستة عشر لمسابقة كأس مصر من أجل الفوز بها ومواصلة المشوار نحو الاحتفاظ باللقب بعد ان توج به الموسم الماضي علي حساب المصري البورسعيدي.

 

الأهلي يفشل في تحقيق رقم جوزيه

فشل الأهلي في مُعادلة الرقم الذي حققه مانويل جوزيه المدرب الأسبق للفريق فى ولايته الثانية بموسم 2004/2005 عندما حقق 17 انتصارًا متتاليًا، فمنذ التعادل مع وادي دجلة بهدف لكل فريق يوم 25 ديسمبر الماضي، حقق الأحمر فى الدورى 16 انتصارًا متتاليًا قبل أن يخفق الليلة أمام سموحة ويتعادل معه سلبيًا.

 

صور الاهلى وسموحة (1)
 

 


 

 

صور الاهلى وسموحة (3)
 

 

صور الاهلى وسموحة (4)
 

 

صور الاهلى وسموحة (5)

 

صور الاهلى وسموحة (6)
 

 

صور الاهلى وسموحة (7)
 

 

صور الاهلى وسموحة (8)
 

 

 

 


 

 

صور الاهلى وسموحة (11)
 

 

صور الاهلى وسموحة (12)
 

 

صور الاهلى وسموحة (13)
 

 

صور الاهلى وسموحة (14)
 

 

صور الاهلى وسموحة (15)
 

 

صور الاهلى وسموحة (16)
 

 

صور الاهلى وسموحة (17)

 

صور الاهلى وسموحة (18)
 

 

صور الاهلى وسموحة (19)
 

 

صور الاهلى وسموحة (20)
 

 

صور الاهلى وسموحة (21)
 

 

صور الاهلى وسموحة (22)
 

 

صور الاهلى وسموحة (23)
 

 

صور الاهلى وسموحة (24)
 

 

صور الاهلى وسموحة (25)
 

 

صور الاهلى وسموحة (26)
 

 

صور الاهلى وسموحة (27)
 

 

صور الاهلى وسموحة (28)
 

 

صور الاهلى وسموحة (29)
 

 

صور الاهلى وسموحة (30)
 

 

صور الاهلى وسموحة (31)
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة