صور.. شواطئ مطروح تستعد لاستقبال المواطنين بأعياد الربيع.. فتح الشواطئ والمتنزهات بالمجان ورقابة مشددة على الأسواق.. خدمات أمنية ثابتة ومتحركة لتأمين المحتفلين.. وغرفة عمليات مركزية بالمحافظة لتلقى الشكاوى

الأحد، 08 أبريل 2018 09:00 م
صور.. شواطئ مطروح تستعد لاستقبال المواطنين بأعياد الربيع.. فتح الشواطئ والمتنزهات بالمجان ورقابة مشددة على الأسواق.. خدمات أمنية ثابتة ومتحركة لتأمين المحتفلين.. وغرفة عمليات مركزية بالمحافظة لتلقى الشكاوى استعداد شواطئ مطروح لاستقبال الزائرين بشم النسيم
مطروح – حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعدت شواطئ محافظة مطروح والساحل الشمالى، لاستقبال آلاف المواطنين الذين يتوافدون من مختلف المحافظات ومن خارج مصر لقضاء عطلة أعياد الربيع، بالتزامن مع استعدادات الأجهزة المختلفة لتوفير الخدمات والراحة والأمن لزوار المحافظة وأهلها على أعياد شم النسيم.

شواطئ مطروح استعدت لاستقبال المواطنين خلال أعياد الربيع

شواطئ مطروح استعدت لاستقبال المواطنين خلال أعياد الربيع

وأكد اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، على أن الأجهزة المختلفة بمحافظة مطروح أنهت استعداداتها وتم تشكيل غرفة عمليات رئيسية بديوان عام محافظة مطروح وربطها بغرف عمليات مراكز ومدن المحافظة لتلقى أية بلاغات أو شكاوى واتخاذ الإجراءات العاجلة، بالتنسيق مع مسئولى القطاعات، مشددًا على أنه وجه بفتح جميع الحدائق العامة والمتنزهات بالمجان أمام أهالى المحافظة وزائريها، وتوفير كافة وسائل التسلية والترفية خلال أعياد شم النسيم.

شاطئ الليديو بمدينة مرسى مطروح فى انتظار الزائرين

شاطئ الليديو بمدينة مرسى مطروح فى انتظار الزائرين

وقال محافظ مطروح، لـ"اليوم السابع"، إن المحافظة أعدت برامج ترفيهية ورياضية تقام بالنوادى والحدائق العامة لتحقيق المتعة وإضفاء جو من السعادة بين المواطنين، خاصة الأطفال، بالإضافة إلى البرنامج التى ستنفذه إدارة السياحة والمصايف بشاطئ روميل يوم شم النسيم، بتنظيم مسابقات فنية وثقافية وسباق للدراجات وكرة القدم الشاطئية، وتقديم الهدايا الرمزية للأطفال والكبار.

 

وشدد أبو زيد، على ضرورة انتشار الغطاسين ولنشات الإنقاذ بالشواطئ، وتكثيف الدوريات الأمنية المتحركة بالتنسيق مع إدارة المرور على الطريق الدولى الإسكندرية - مطروح بداية من مدينة الحمام وحتى مدينة مرسى مطروح، وذلك بالتنسيق بين مديرية أمن مطروح والقوات المسلحة.

تسوية وتنظيف رمال شواطئ مطروح استقبال شم النسيم

تسوية وتنظيف رمال شواطئ مطروح استقبال شم النسيم

وأشار محافظ مطروح، إلى تكثيف الدوريات الأمنية المتحركة لتغطى جميع المناطق، للحفاظ على الأمن والاستقرار الذى تشهده المحافظة مع تكثيف التواجد الأمنى حول مقار الكنائس.

 

ومن جانبه، أكد محمد جابر دويك رئيس مركز ومدينة مرسى مطروح، أنه تم الانتهاء من تنظيف الشواطئ وتسوية وتمشيط الرمال وتنقيتها من المخلفات والشوائب، تجهيز كافة الشواطئ، لاستقبال أبناء المحافظة وزائريها، مع توفير الشماسى والكراسى والغطاسين ولنشات الإنقاذ بالشواطئ وإزالة الإشغالات بالشوارع، بتكثيف حملات النظافة للحدائق العامة والشوارع الرئيسية والشواطئ خلال أعياد الربيع.

تجهيز شاطئ روميل وتوفير الخدمات لاستقبال اعياد الربيع

تجهيز شاطئ روميل وتوفير الخدمات لاستقبال اعياد الربيع

من جانبه أكد السيد أبو اليزيد مدير عام تموين مطروح، على أن مديرية التموين تشكل لجان بالتعاون مع مديرية الصحة والطب البيطرى، للمرور اليومى على الأسواق للتأكد من سلامة السلع المعروضة للاستهلاك الآدمى وزيادة النسبة المعروضة من الأسماك بالأسواق و ضبط الرقابة على الأسواق والتأكد من توافر كافة السلع الأساسية والمواد التموينية والأسماك بأنواعها المملحة والمدخنة وغيرها، التى تلاقى إقبالا كبيرا من المواطنين خلال أعياد الربيع وشم النسيم.

جانب من أعمال تسوية وتنظيف وتجهيز شواطئ مطروح

جانب من أعمال تسوية وتنظيف وتجهيز شواطئ مطروح

وقال الدكتور محسن طه وكيل وزارة الصحة بمطروح، إنه تم رفع حالة الطوارئ بمديرية الصحة والمستشفيات ونقاط الإسعاف، وتلقى غرفة عمليات على مدار اليوم لتلقى أى شكاوى من المواطنين والعمل على حلها فى حينها، بالإضافة إلى توفير كافة الأدوية والأمصال اللازمة للسيطرة على أى حدث طارئ.

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة