موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد فى الديربى والقناة الناقلة

الأحد، 08 أبريل 2018 02:00 ص
موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد فى الديربى والقناة الناقلة ديربى مدريد
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدخل فريق ريال مدريد اختبارا صعبا أمام أتلتيكو مدريد فى المباراة المقرر إقامتها فى الرابعة والربع بتوقيت القاهرة مساء اليوم، الأحد، على ملعب سانتياجو بيرنابيو" ضمن الجولة 31 من الدوري الإسباني.

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد فى ديربى مدريد
 

ريال مدريد يلعب مباراة اليوم  التى ستذاع على قناة beINsportsHD3  حائرا بين الفوز أو الهزيمة، حيث إنه فى حالة تحقيقه الفوز سيكون حليفا لعدوه اللدود برشلونة، حيث إن تعادل الملكى أو فوزه على أتلتيكو مدريد الوصيف الأقرب لمنافسة الفريق الكتالونى على اللقب خلال الموسم الجارى، سيضمن للبلوجرانا البطولة بنسبة كبيرة قبل انتهاء منافساتها بـ7 جولات، كما سيتيح للبلوجرانا التتويج بالليجا رسميا أمام الميرنجى مطلع مايو المقبل.

ريال مدريد
ريال مدريد

 

يخوض أتلتيكو مدريد المباراة بعد سلسلة من النتائج الجيدة التى حققها على ملعب "سانتياجو برنابيو" فى الزيارات الأربعة الأخيرة بـ"الليجا"، بواقع ثلاثة انتصارات (0-1 فى 2013-2014، و1-2 فى 2014-2015، و0-1 فى 2015-2016)، وتعادل الموسم الماضى (1-1).

وسيتمنى عشاق برشلونة فوز ريال مدريد على أتلتيكو مدريد للمرة الأولى، فى مباراة اليوم، على الرغم من الكراهية التى يحملونها تجاه المرينجى، حيث أن فوزه أو تعادله مع أتلتيكو، سيقربهم من اللقب قبل 7 جولات من نهاية البطولة.

ويحتل نادى برشلونة الإسبانى صدارة مسابقة الليجا برصيد 79 نقطة فيما يأتى أتلتيكو مدريد وصيفاً برصيد 67 نقطة ثم ريال مدريد ثالثاً برصيد 63 نقطة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة