مصرع شخص وإصابة 3 آخرين فى حادث انقلاب سيارة بالصحراوى الغربى بسوهاج

الخميس، 10 مايو 2018 08:03 ص
مصرع شخص وإصابة 3 آخرين فى حادث انقلاب سيارة بالصحراوى الغربى بسوهاج حادث تصادم - صورة أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد الطريق الصحراوى الغربى دائرة مركز جرجا جنوب محافظة سوهاج، انقلاب سيارة ملاكى على الطريق نتيجة انفجار الإطار الأمامى الأيسر، ونتج عن ذلك وفاة قائد السيارة وإصابة 3 من بينهم طفل.
 
كان اللواء عمر عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من اللواء أشرف نصحى نائب المدير لقطاع الجنوب، وبوقوع حادث انقلاب سيارة على الطريق ووجود متوفى ومصابين.
 
وعلى الفور، انتقل إلى مكان الحادث اللواء خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية، وتبين من التحريات التى قادها العميد محمود حسن رئيس مباحث المديرية، والرائد أحمد عبدالرؤف رئيس مباحث مركز جرجا، أنه أثناء سير السيارة رقم "ن ق ع 845" ملاكى قيادة "مصطفي م ع ا" 33 سنة، سائق، اختلت عجلة القيادة بيده نتيجة انفجار الإطار الأمامى الأيسر مما أدى لانقلابها بجانب الطريق.
 
أسفر الحادث عن وفاة قائد السيارة، وإصابة "سلوي م ع م" 40 سنة ربة منزل، وشقيقتها "نعمة م ع م" 33 سنة ربة منزل، وابن الثانية "أحمد ع م ع" عامين اشتباه نزيف بالمخ، تم نقل جثة المتوفى لمستشفى سوهاج العام والمصابين لمستشفى سوهاج الجامعى.
 
وبسؤال "عطا م ع ا" 34 سنة، عامل شقيق المتوفى وزوج المصابة الثانية، وأيد مضمون ما تقدم، ونفى الشبهة الجنائية، وتم رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور والتحفظ على السيارة.
 
وبتوقيع الكشف الطبى على الجثة بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بعدم وجود شبهة جنائية فى الوفاة، وأيدت تحريات إدارة البحث الجنائى ذلك، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1543 إدارى المركز لسنة 2018، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بالدفن.
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة