أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن تصريحات والدة الدون

السبت، 12 مايو 2018 11:32 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن تصريحات والدة الدون والدة رونالدو
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرت دولوريس أفيرو، والدة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مقابلة صحفية مع "ليكيب" الفرنسية، تحدثت خلالها عن نجلها، نجم ريال مدريد الإسبانى، وعلقت على موعد اعتزاله.

موعد اعتزال رونالدو
 

قالت دولوريس فى بداية حديثها إن رونالدو يشعر بالضغط من تواجدها فى ملعب المباراة خلال مشاركته، موضحة: "كريستيانو يعرف أن حساسيتى يمكن أن تسبب لى المشاكل عندما أشاهده يلعب من المدرجات، وهذا يسبب له الضغط".

وأضافت: "تعرضت لإغماء من قبل فى إحدى المباريات، لهذا السبب رونالدو يفضل أن أشاهد المباريات من المنزل، وقال لى عدة مرات "أمي، من الأفضل إذا بقيتى فى المنزل" .

وواصلت دلولوريس حديثها عن نجلها وموعد اعتزاله موضحة: "رونالدو ليس آلة، هناك لاعبون يعتزلون بسن الـ37، أعتقد أن أمامه ثلاث أو أربع سنوات أخرى".

رونالدو فى تدريب ريال مدريد
رونالدو فى تدريب ريال مدريد

 

والدة رونالدو تتحدث عن مستقبل الدون
 

والدة النجم البرتغالى أكملت: "فى كل مرة يكون فيها رونالدو حزينًا أو بحاجة للدعم حين لا تسير الأمور معه على ما يرام، نتصل به لندعمه، فى المنزل رونالدو لا يلعب دور نجم كرة القدم، العائلة تحتضنه بالأوقات العصيبة".

وتطرقت دولوريس للحديث عن طفولة رونالدو مضيفة: "رونالدو كان ذكيًا ومشاغبًا إلى حد ما، لكنه كان طالبًا مجتهدًا ومبتهجًا، ويحب أن يقول النكات".

واختتمت: "نجلى يبحث دومًا عن الكمال، ويسعى ليكون الأفضل، وتقديم كل ما لديه من أجل الفوز".

جدير بالذكر أن ريال مدريد حقق فوزا كاسحا على سيلتا فيجو بنتيجة 6/0 فى الجولة قبل الأخيرة من الدورى الإسبانى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة