أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن إنهاء أزمة الضرائب خوفا من السجن

الإثنين، 14 مايو 2018 12:51 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن إنهاء أزمة الضرائب خوفا من السجن رونالدو
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد، من حل مشكلة التهرب الضريبى مع الحكومة الإسبانية، وفقا لما ذكرت بعض التقارير الصحفية الإسبانية اليوم الاثنين.

 

رونالدو يقترب من حل مشكلة الضرائب

كريستيانو رونالدو أخبر المقربين منه أنه يريد التوصل لتسوية مع هيئة الضرائب الإسبانية التى تتهمه بالتهرب من سداد ضرائب بقيمة 14.7 مليون يورو، قبل مونديال روسيا الذى ينطلق فى يونيوالمقبل، وفقا لما ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية.

 

وذكرت صحيفة "إل كونفيدينسيال" الإسبانية أن المهاجم البرتغالى وهيئة الضرائب الإسبانية أوشكا على التوصل لاتفاق كى يتجنب اللاعب عقوبة السجن.

 

وأوضحت الصحيفة أن الاتفاق سيقضى باعتراف كريستيانو بأربع جرائم ضريبية ودفع قيمة المبلغ الذى تم التهرب منه، بالإضافة إلى غرامة قدرها نحو 30 مليون يورو.

 

فى المقابل سيحصل كريستيانو على حكم أقل من عامين، الأمر الذى سيسمح للاعب بتجنب دخول السجن.

 

رونالدو (2)
رونالدو

 

والدة رونالدو تكشف عن سر جديد فى حياة الدون

جدير بالذكر أن العديد من اللاعبين والمدربين، مثل الظهير البرازيلى مارسيلو ولاعب الوسط الكرواتى لوكا مودريتش، ومدرب مانشستر يونايتد، البرتغالى جوزيه مورينيو، فعلوا نفس الأمر وتوصلوا لتسويات مع هيئة الضرائب.

 

فى سياق مختلف كشفت قالت دولوريس أفيرو والدة رونالدو، أن النجم البرتغالى يطلب منها ألا تشاهد مبارياته من المدرجات قائلة: "كريستيانو يعرف أن حساسيتى يمكن أن تسبب لى المشاكل عندما أشاهده يلعب من المدرجات، وهذا يسبب له الضغط".

 

وأضافت: "تعرضت لإغماء من قبل فى إحدى المباريات، لهذا السبب رونالدو يفضل أن أشاهد المباريات من المنزل، وقال لى عدة مرات "أمى، من الأفضل إذا بقيتى فى المنزل".

 

وواصلت دولوريس حديثها عن نجلها وموعد اعتزاله موضحة: "رونالدو ليس آلة، هناك لاعبون يعتزلون بسن الـ37، أعتقد أن أمامه ثلاث أو أربع سنوات أخرى".

 

والدة رونالدو
والدة رونالدو









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة