أخبار أرسنال اليوم عن اعتراف أوباميانج بانتقاله للجانرز لأجل فينجر

الجمعة، 18 مايو 2018 07:30 م
أخبار أرسنال اليوم عن اعتراف أوباميانج بانتقاله للجانرز لأجل فينجر اوباميانج
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الجابونى بيير إيمريك أوباميانج مهاجم أرسنال الانجليزى، أنه وافق على الانضمام للجانرز، لأنه كان يعتقد بأنه سيتدرب لسنوات طويلة تحت قيادة المدرب الفرنسى أرسين فينجر.

أوباميانج: انتقلت إلى أرسنال بسبب فينجر
 

قال أوباميانج فى تصريحات صحفية، لـ " لستاندرد سبورت" اعتقدت أنه سيكون فى آرسنال لسنوات، لذا وافقت على الانضمام للجانرز للتدرب تحت قيادته فترة طويلة".

فينجر
فينجر

 

وأضاف مهاجم أرسنال قائلا "هذه هي الحياة، وهذه كرة القدم، في بعض الأحيان أنت لا تعرف أبدا ما الذى سيحدث فى المستقبل، لكني كنت سعيدًا باللعب تحت قيادته، تعلمت الكثير في الوقت الذى أمضيته معه، وفى النهاية انا سعيد بوجودي هنا".

اوباميانج
اوباميانج

 

وعن مباراة أرسنال التى انتهت بفوز الجانرز على هيدرسفيلد تاون ليلة الأحد الماضية قال أوباميانج " كانت مهمة بالنسبة لنا لأنها كانت آخر مباراة للمدرب أرسين فينجر، وكان من المهم الفوز بها من أجله، إنه كان مدربا مميزًا. "

 

جماهير أرسنال تهاجم اليويفا بسبب محمد الننى

شنت جماهير نادى أرسنال الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد الننى، هجوماً عنيفاً على الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، بسبب استبعاد لاعبى أرسنال من القائمة المثالية للنسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الاوروبى "اليوروباليج"، والتى توج بلقبها أتلتيكو مدريد الإسبانى.

وذكر موقع "فوتبول لندن" الإنجليزى أن جماهير أرسنال أبدت اندهاشها الشديد من استبعاد لاعبى أرسنال من القائمة المثالية للنسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الأوروبى، على الرغم أن الفريق اللندنى نجح فى الوصول إلى الدور نصف النهائى قبل أن يودع البطولة أمام أتلتيكو مدريد.

الننى
الننى

 

وأضاف، "جماهير أرسنال ترى أن هناك العديد من اللاعبين كانوا يستحقون التواجد فى القائمة المثالية لمسابقة الدورى الأوروبى، والتى ضمت 18 لاعبا مثل محمد الننى وجاك ويلشير وآرون رامسى بعد المستويات المميزة التى ظهر عليها الثلاثى خلال منافسات البطولة".

وكان الاتحاد الأوروبى كشف فى وقت سابق أن القائمة المثالية لمسابقة "اليوروباليج" تم اختيارها بواسطة عدد من الخبراء الفنيين الذى يرون أن لاعبى أرسنال لا يستحقون التواجد فى تلك القائمة.

وضمت القائمة الأفضل فى الدورى الأوروبى كلاً من: حراسة المرمى: أوبلاك (أتلتيكو مدريد)، باتريسيو (سبورتنج لشبونة).

الدفاع: بونوتشى (ميلان)، جودين (أتلتيكو مدريد)، سار ولويس جوستافو (مارسيليا)، لاينر (سالزبورج).

الوسط: برونو فرنانديز (سبورتنج لشبونة)، كيتا (لايبزيج)، كوكى وساؤول نيجويز وجابى (أتلتيكو مدريد)، ساماسيكو (سالزبروج).

الهجوم: فيرنر (لايبزيج)، باييه (مارسيليا)، إيموبيلى (لاتسيو)، جريزمان (أتلتيكو مدريد)، جيلسون مارتينيز (سبورتنج لشبونة).

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة