أحمد ناجى: أتمنى إفطار لاعبى المنتخب فى المباريات الودية

الثلاثاء، 22 مايو 2018 05:15 م
أحمد ناجى: أتمنى إفطار لاعبى المنتخب فى المباريات الودية أحمد ناجى مدرب حراس مرمى منتخب مصر
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أحمد ناجى مدرب حراس مرمى منتخب مصر، إنه يتمنى إفطار لاعبى منتخب أثناء المشاركة فى مباريات كأس العالم 2018 بروسيا، فالجو سوف يكون صعبًا عليهم بشكل كبير فى المونديال.

 

وأضاف، فى تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "المنتخب السعودى حصل على رخصة من الفتوى بالسعودية بالإفطار فى شهر رمضان أثناء لعب مباريات".

 

وعاد ليقول: "سوف نسافر لودية الكويت ونحن صائمون، ولكن عندما نطير إلى إيطاليا لخوض ودية كولومبيا ثم لعب ودية بلجيكا سوف نحسم قرارنا النهائى".

 

وأردف: "لم أسمع من قبل عن انضمامى للجهاز الفنى الجديد للنادى الأهلى، ولكن هذا ليس أسلوب الأهلى لأنه يعلم أننى مرتبط بعقد مع اتحاد الكرة ولدينا تحدى قوى فى مونديال كأس العالم".

 

واستطرد قائلاً: "كان لا بد من التجديد لهيكتور كوبر بعد اللحظة الأولى التى وصل فيها إلى كأس العالم مع منتخب مصر".

 

وأشار إلى إنه تحدث مع جميع الحراس فى معسكر الفراعنة، وطالبهم بالقتال من أجل حجز مكان لنفسه فى القائمة النهائية للفراعنة فى كأس العالم 2018 بروسيا.

وأضاف: "أكدت للحراس الأربعة شريف إكرامى ومحمد عواد وعصام الحضرى ومحمد الشناوي، إنه قد يأتى حارس من بعيد ليحسم مكانه فى المونديال، وعلى الجميع أن يجتهد و ليس من الطبيعى أن يشارك الحراس الأربعة فى المباريات الودية المقبلة، وقد يحصل كل حارس على مباراة أو شوط، وفلم أحسم قرارى النهائى حتى الأن مبررا ضم شريف إكرامى على الرغم من عدم مشاركته وذلك بسبب خبراته الكبيرة كما أنه لعب من قبل مع المنتخب، وشارك من قبل فى مباريات كثيرة مع الفراعنة".

 

وأردف: "ليس لدينا أى أزمة فى سفر أحمد الشناوى حارس مرمى الزمالك معنا إلى روسيا، فالقرار يعود إليه وإن كان تواجده فى روسيا سوف يعطله فالأفضل أن يظل، أنا على تواصل مستمر معه".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة