اخبار نادى الزمالك اليوم الاربعاء 23 / 5 / 2018 تجديد المفاوضات مع كالديرون

الأربعاء، 23 مايو 2018 10:45 م
اخبار نادى الزمالك اليوم الاربعاء 23 / 5 / 2018 تجديد المفاوضات مع كالديرون كالديرون
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الأربعاء الموافق 23 / 5 / 2018 العديد من الأخبار المهمة  والتى يأتى على رأسها دخول الغانى نانا بوكو مهاجم الفريق الأبيض دائرة اهتمامات نادى نجوم المستقبل بخلاف إعلان أحمد توفيق لتفاصيل مفاوضات الأهلى معه بجانب عودة المفاوضات مع كالديرون.

نجوم المستقبل تطلب نانا بوكو لاعب الزمالك

دخل الغانى نانا بوكو مهاجم نادى الزمالك دائرة اهتمامات نادى نجوم المستقبل الصاعد حديثا من دورى القسم الثانى للدورى الممتاز، وينوى نادى نجوم المستقبل ضمه لكن يترقب موقف اللاعب النهائى مع نادى الزمالك لإمكانية ضمه مجانا بدلا من تحمل تكلفة مالية لإتمام الصفقة.

نانا بوكو

أحمد توفيق: الأهلى فاوضنى لارتداء قميصه.. واللعب له شرف كبير

قال أحمد توفيق، لاعب خط وسط نادى الزمالك، إنه حتى الآن ما زال لاعبا فى النادى الأبيض، لافتا إلى أن عقده ممتد مع النادى لموسم آخر ولم يتفاوض مع النادى حول العقد الجديد، مضيفا: "لا أعلم سر استبعادى من التشكيل الأساسى للفريق، أؤدى تدريباتى بكل جدية واللعب من عدمه متروك للجهاز الفني".

أشيمبونج مطلوب فى طلائع الجيش

أصبح الغانى أشيمبونج مهاجم نادى الزمالك المعار لصفوف بتروجت أحد الصفقات المطلوبة بالميركاتو الصيفى المقبل بنادى طلائع الجيش، ومن المنتظر أن تشهد الفترة القادمة حسم مسئولو الطلائع التعاقد مع أشيمبونج من عدمه خاصة أن الزمالك أستقر بشكل نهائى على عدم استمرار المهاجم الغانى فى الموسم الجديد لعدم وجود أماكن بالقائمة البيضاء.
 
فتح مسؤولو نادى الزمالك خط مفاوضات جديد مع الكولومبى كالديرون، مهاجم الإسماعيلى، للتعاقد معه لتدعيم الهجوم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وجدد مسئولو الزمالك التفاوض مع كالديرون لمطالبته بالضغط على الإسماعيلى للانتقال للقلعة البيضاء فى الصيف الجارى، بعد فشل انتقاله لاتحاد جدة السعودى لخلافات مادية.
كالديرون
 
الزمالك يصرف دفعات جديدة من مستحقات لاعبيه

صرف مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور دفعة جديدة من مستحقات اللاعبين الشهرية عقب نهاية الموسم بشكل رسمى وحصل لاعبو نادى الزمالك على إجازة بعد خوض منافسات كأس مصر وحصد اللقب بالفوز على سموحة فى المباراة النهائية 6 / 5 بضربات الترجيح.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة