أخبار ريال مدريد اليوم عن تحديد 230 مليون يورو لبيع جاريث بيل

الإثنين، 28 مايو 2018 11:43 ص
أخبار ريال مدريد اليوم عن تحديد 230 مليون يورو لبيع جاريث بيل بيل
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فتح ريال مدريد الإسبانى الباب لرحيل النجم الويلزى جاريث بيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما أبدت العديد من الأندية الإنجليزية رغبتها فى الحصول على خدمات اللاعب.

ريال مدريد يحدد 230 مليون يورو لبدء التفاوض مع بيل
 

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن ريال مدريد حدد 230 مليون يورو لبدء التفاوض على ضم جاريث بيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد تسجيل النجم الويلزى هدفين فى فوز الفريق الملكى بنتيجة 3-1 على ليفربول الإنجليزى فى نهائى دوري أبطال أوروبا.

بيل
بيل

وأشارت الصحيفة إلى أن ذلك الشرط من ريال مدريد يعد تعجيزياً لمانشستر يونايتد الإنجليزى، الذى يعد أبرز المهتمين بالتعاقد مع جاريث بيل منذ سوق الانتقالات الصيفية الماضية، نظراً لكون الشياطين الحمر أعلنوا رغبتهم فى ضم بيل مقابل 80 مليون يورو ولن يقبلوا دفع مبلغ أكبر من ذلك فى لاعب تعدى الـ28 من عمره.

جاريث بيل
جاريث بيل

وألمحت الصحيفة أيضا إلى أن المبلغ الخيالى الذى طلبه ريال مدريد للاستغناء عن جاريث بيل، والذى قُدر بـ230 مليون يورو، جزء من الأسباب التى قد تُعطل انتقال اللاعب الويلزى لمانشستر يونايتد، ولكن أيضا السبب الرئيسى سيكون راتب اللاعب حيث يتقاضى 35 مليون جنيه سنويا فى صفوف الفريق الملكى، والذى يُعد أعلى من جميع رواتب نجوم الشياطين الحمر، والذى سُيسبب أزمة كبيرة فى صفوف الفريق.

 

صراع شرس بين مانشستر يونايتد وتشيلسي على ضم نجم ريال مدريد

 

وعلى صعيد آخر كشفت تقارير صحفية عن دخول ناديي مانشستر يونايتد وتشيلسي الإنجليزيين فى سباق قوى من أجل الحصول على خدمات النجم الويلزى جاريث بيل جناح فريق ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

ووفقًا لصحيفة "إكسبريس" الإنجليزية، فإن جاريث بيل يتصدر أولويات كل من مانشستر يونايتد وتشيلسي فى الميركاتو الصيفى، بعد تلميح النجم الويلزى بالرحيل، عقب فوز الميرنجى بلقب دورى أبطال أوروبا على حساب ليفربول الإنجليزى بنتيجة 3 – 1.

وأضافت الصحيفة أن جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد يسعى بقوة للحصول على خدمات جاريث بيل، حيث أبدى استعداده لدفع 80 مليون إسترليني، وهو السعر الذى حدده ريال مدريد للتخلى عنه.

ويرغب ريال مدريد فى الحصول على أموال بيع جاريث بيل من أجل استخدامها فى الحصول على خدمات النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا لاعب فريق باريس سان جيرمان.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة