مهاتير محمد عن التحقيق معه بتهمة نشر أخبار كاذبة: لست خائفا من التحقيقات

الخميس، 03 مايو 2018 09:02 ص
مهاتير محمد عن التحقيق معه بتهمة نشر أخبار كاذبة: لست خائفا من التحقيقات مهاتير محمد
كوالالمبور(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قلل رئيس الوزراء الماليزى السابق وزعيم المعارضة مهاتير محمد من أهمية التحقيقات التى تجريها السلطات معه بتهمة نشر أخبار كاذبة على خلفية تصريحاته بشأن قيام جهات بتخريب طائرته الخاصة عن عمد.

وقال مهاتير - فى تصريح نقلته شبكة "إيه بى سى" الأمريكية اليوم الخميس، إنه "لا يخشى التحقيقات، يمكنهم استخدام أى قانون، لست خائفا من التحقيقات، لقد تم التحقيق معى مرات عديدة فى حياتى".

كانت شرطة العاصمة كوالالمبور قد أعلنت التحقيق مع مهاتير وفق قانون الأخبار الكاذبة الذى أقره البرلمان مؤخرا على خلفية ادعائه الأسبوع الماضى أن طائرته خربت عمدا لمنعه من السفر إلى مدينة لانكاوى لتقديم أوراق ترشحه فى الانتخابات العامة المقررة الشهر الجارى.

وأفادت سلطات الطيران المدنى الماليزية بأن التحقيقات لم تجد دليلا على التخريب وأن شركة الطيران الخاص أكدت أن العيب بالطائرة تقني، وذلك بعدما أعلن مهاتير أن قائد الطائرة وجد تخريبا بالطائرة قبيل الإقلاع وأنه لم يتم السماح له بتغيير الطائرة.

يذكر أن مهاتير 92 عاما الذى شغل منصب رئيس وزراء البلاد بين عامى 1981 و2003 شكل تحالفا مع المعارضة لخوض الانتخابات العامة ضد الائتلاف الحاكم بقيادة رئيس الوزراء الحالى نجيب رزاق الذى يحكم البلاد منذ عام 2009.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة