تحرير 1353مخالفة مرورية وفحص 9 سيارات فى حملة مكبرة بالمنوفية

الخميس، 31 مايو 2018 08:50 ص
تحرير 1353مخالفة مرورية وفحص 9 سيارات فى حملة مكبرة بالمنوفية حملة مرورية - صورة أرشيفية
المنوفية _ محمد فتحي ومحمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت اليوم الخميس، مديرية أمن المنوفية بالاشتراك مع إدارة المرور بالمحافظة، حملة مرورية برئاسة العميد محمد لبنه مدير إدارة المرور بالمحافظة، تحت إشراف اللواء أحمد عتمان مدير الأمن، والمقدم تامر الاقصرى رئيس وحدة مرور السادات.

 

وأسفرت الحملة عن تحرير1353مخالفة متنوعة عبارة عن تحرير 70مخالفة سحب رخصة قيادة وتسيير،153 مخالفة أنتظار خاطئ، وضبط 19 دراجة نارية بدون لوحات، بالإضافة لـ 22 حالة تحدث فى المحمول، حالة تصالح فورى، و ضبط مخالفات على نموذج 125 مرور، تم ضبط 984 مخالفة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، كما أسفرت الحملة، عن فحص 9 سيارات مهملة فى ميادين المحافظة خوفا من احتوائهم على مواد متفجرة.

 

كما شنت مديرية أمن المنوفية حملة مكبرة تحت إشراف اللواء أحمد عتمان مدير الأمن، والعميد سيد سلطان مدير المباحث الجنائية وقيادات المديرية بالتنسيق مع الأجهزة المعنية لإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضى الزراعية بدائرة المديرية وأسفرت جهودها عن تنفيذ 5 إزالات فورية تعدى بالبناء على الأراضى الزراعية، 9 قرارات تعدى على منافع الرى، 7 قرارات تعدى على منافع السكة الحديد، 7 قرارات تعدى على منافع نهر النيل بإجمالى مساحة 5479 متر تقريبا.

 

وتم إزالة مبانى داخل سكن الهيئة بمساحة 40 مترا بمدينة منوف دائرة قسم منوف والصادر بشأنه القرار رقم 402 لسنه 2016 سكة حديد ضد "ع .م. ا" وتحرر عن ذلك المحضر 1378 إدارى قسم منوف لسنة 2018 جارى بذل المزيد من الجهد.

 

وشنت مديرية أمن المنوفية حملة مكبرة لضبط الخارجين على القانون والهاربين من أحكام قضائية، تحت إشراف  اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية برئاسة العميد  سيد سلطان مدير إدارة البحث الجنائى ضمت ضباط الإدارة ووحدة مباحث المركز، والتى أسفرت عن فحص 5 مزارع بمنطقة الالفين فدان بقرية الخطاطبة  دائرة مركز السادات،  فحص 35 شخصا جنائيا تبين أن 5 أشخاص منهم هاربين من أحكام قضائية.

 

كما تم فحص 230 شخصا جنائيا وتبين أنهم غير مطلوبين عقب فحص 90 شقة مفروشة و9 أشخاص من قاطنيها بدائرة قسم شبين الكوم تبين أنهم غير مطلوبين، كما تم تحرير 3 قضايا مخالفات المحال العام بدائرة مركز السادات.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة