الإمارات: لا مطامع لنا فى اليمن.. والوجود العسكرى ضمن مساعى التحالف العربى

الأحد، 06 مايو 2018 10:08 م
الإمارات: لا مطامع لنا فى اليمن.. والوجود العسكرى ضمن مساعى التحالف العربى جانب من احداث اليمن
كتب خالد نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت قناة "سكاى نيوز" سلسلة تغريدات، ما جاء في بيان الخارجية الإماراتية، اليوم، الأحد، بأنه لا مطامع لدولة الإمارات فى اليمن الشقيق أو أى جزء منه، وأن الإمارات تعتبر ركناً من أركان جهود التحالف العربى الرامية إلى استتباب الأمن والاستقرار وعودة الشرعية فى اليمن.

الخارجية الإماراتية (6)

الخارجية الإماراتية (1)

كما أوضحت الخارجية الإماراتية، في بيان لها، أن دولة الإمارات تدرك الدور الذى يقوم به الإخوان ومن يقف ورائهم في هذه الحملات المغرضة التى تستهدف الإمارات، وأن هذه الحملات المغرضة، والتى يقودها الإخوان، وما يتعلق بجزيرة سقطرى، تأتى ضمن مسلسل طويل ومتكرر لتشويه دور الإمارات ومساهمتها ضمن التحالف العربى الهادفة إلى التصدي للانقلاب الحوثى على الشرعية.
الخارجية الإماراتية (2)
 
وأكد البيان، أن دولة الإمارات تقوم بدور متوازى فى جزيرة "سقطرى" اليمنية، من أجل الحفاظ على الأمن والاستقرار، ودعم المشاريع التنموية، ومساعدة أهالى الجزيرة، وأن الوجود العسكرى الإماراتى فى كافة المحافظات اليمنية المحررة، يأتي ضمن مساعى التحالف العربي لدعم الشرعية في هذه المرحلة الحرجة فى تاريخ اليمن.
الخارجية الإماراتية (3)
 
واختتمت الخارجية الإماراتية بيانها: "الإمارات العربية المتحدة تؤكد على ضرورة التركيز فى هذه المرحلة على التصدى للخطر الحوثى والابتعاد عن تشتيت جهود التحالف العربى"
 
الخارجية الإماراتية (4)
 
الخارجية الإماراتية (5)
 
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة