النيابة تستعجل تقرير الصفة التشريحية لشاب بولاق المسحول

الإثنين، 07 مايو 2018 11:24 ص
النيابة تستعجل تقرير الصفة التشريحية لشاب بولاق المسحول سحل شاب بمنطقة بولاق الدكرور - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعجلت النيابة العامة بجنوب الجيزة تقرير الطب الشرعى الخاص بسحل شاب بمنطقة صفط اللبن التابعة لحى بولاق الدكرور بجنوب الجيزة، لإرفاقه بملف التحقيقات فى القضية، وجددت أمر ضبط وإحضار 4 متهمين آخرين هاربين للتحقيق معهم فيما هو منسوب إليهم من اتهامات.

 

وكشف مصدر قانونى لـ"اليوم السابع"، أن النيابة العامة تعد قائمة أدلة الثبوت فى القضية وتستند فيها لاعترافات المتهمين الرئيسيين فى الواقعة، فضلا عن نتائج تفريغ الكاميرات والتى أظهرت المتهمين بموقع الأحداث، إضافة إلى تحريات المباحث حول الواقعة.

 

وتابع المصدر، أنه من المقرر أن تستدعى النيابة العامة ضابط الواقعة مجرى التحريات لسماع أقواله، قبل إحالة المتهمين للمحكمة المختصة، باتهامات القتل العمد مع سبق الإصرار، والبلطجة واستعراض القوة، وحيازة أسلحة نارية وذخيرة.

 

يذكر أن التحقيقات كشفت أن المتهمين فى الواقعة والبالغ عددهم 11 اعتدوا على شاب يدعى "زين العابدين.ز" 32 عاماً بحى صفط اللبن بالجيزة، وسحلوه عارياً فى الشارع، ومثلوا به ما أسفر عن وفاته متأثراً بجراحه داخل المستشفى.

 

واعترف المتهم الرئيسي فى الواقعة "صابر.ا"_المحرض الرئيسى- وباقى المتهمين الثلاثة الأوائل (أقاربه)، بارتكابهم الوقائع المسندة إليهم، انتقاماً من المجنى عليه لتسببه فى إصابة ابنة الأول برش خرطوش فى عينها أسفر عن إصابتها بالعمى، والذى تسبب بدوره فى وفاتها نتيجة ملامستها سلك كهرباء عار لعدم رؤيتها له.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة