تعرف على جهود القوافل الطبية خلال شهر أبريل بالتنسيق مع قطاع السجون

الأربعاء، 09 مايو 2018 01:16 م
تعرف على جهود القوافل الطبية خلال شهر أبريل بالتنسيق مع قطاع السجون القوافل الطبية
كتب ــ محمود عبد الراضى – أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ننشر جهود القوافل الطبية خلال شهر أبريل 2018 بالتنسيق مع قطاع السجون وعددٍ من مديريات الأمن المختلفة، وعيادات مستشفيات الشرطة لتوقيع الكشف الطبى على المواطنين وصرف الأدوية اللازمة لهم بالمجان.

 

 وأسفرت جهود القوافل الطبية التى وجهها قطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية خلال شهر أبريل الماضى والتى ضمت أطباء من مختلف التخصصات الطبية، عـن تحقيـق العديد من النتائـج الإيجابية ومنها، قطاع الخدمات الطبية، بتوقيع الكشف الطبى على (68 ) حالة من الأطفال بدور الأيتام المختلفة وصرف الأدوية اللازمة لهم بالمجان .

 

وفى مديرية أمن جنوب سيناء، توقيع الكشف الطبى على (122) حالة شملت عددا من المحتجزين بالأقسام والمراكز بنطاق المديرية، بالإضافة إلى عددٍ من رجال الشرطة، وتوقيع الكشف الطبى على (370) مواطنا بقرية الصابحة بوادى سدر قرية أبوصويرة بدائرة مركز شرطة رأس سدر وصرف الأدوية اللازمة لهم بالمجان .

     

وبمديرية أمن كفرالشيخ تم توقيع الكشف الطبى على (163) حالة، شملت عددا من المحتجزين بالأقسام والمراكز بنطاق المديرية بالإضافة إلى عددٍ من رجال الشرطة، وتوقيع الكشف الطبى على ( 627 ) مواطنا بقرية قريسا الفقهاء البحرية بدائرة مركز شرطة سيدى سالم وصرف الأدوية اللازمة لهم بالمجان .

  

ومديرية أمن الدقهلية وسجن المنصورة العمومى، توقيع الكشف الطبى على (120) حالة، شملت عددا من المحتجزين بالأقسام والمراكز بنطاق المديرية بالإضافة إلى عددٍ من رجال الشرطة .

ومستشفتا الشرطة بـ"العجوزة، الإسكندرية" تم التنسيق مع مسئولى عددٍ من الجمعيات الأهلية ومراكز الشباب الواقعة فى النطاق الجغرافى لمستشفيات الشرطة - لتوقيع الكشف الطبى على ( 372 ) حالة متنوعة وصرف الأدوية اللازمة لهم.

وتوالى وزارة الداخلية جهودها فى إستمرار توجيه تلك القوافل الطبية لتقديم كافة سُبل الرعاية الصحية والطبية لنزلاء السجون، والمواطنين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة