منتخب مصر يغلق ملف الوديات ويبدأ التحدى بعد الوصول لروسيا

الأحد، 10 يونيو 2018 01:43 م
منتخب مصر يغلق ملف الوديات ويبدأ التحدى بعد الوصول لروسيا منتخب مصر
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منتخب مصر يغلق صفحة المباريات الودية ويستعد للمونديال

 

أغلق المنتخب المصرى صفحة المباريات الودية التى خاضها الفريق خلال الفترة الماضية ولم يُحقق خلالها المنتخب المصري نتائج جيدة بشكل أثار حالة من القلق والترقب بين الجماهير المصرية.

 

 

ووصلت بعثة المنتخب المصري إلى روسيا للمشاركة فى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا وسيبدأ المنتخب المصري مشواره فى كأس العالم بمواجهة أوروجواى فى 15 يونيو الجارى فى مدينة يكاتيرينبورج بمنافسات المجموعة الأولى التي تضم أيضا روسيا والسعودية.

المنتخب يخوض أول مران اليوم في روسيا

وسيخوض المنتخب المصري اليوم أول مران له في روسيا استعداداً لمنافسات كأس العالم ، حيث سيتدرب الفراعنة للمرة الأولى بروسيا في السادسة مساء اليوم ويُشارك في مران جميع اللاعبين باستثناء محمد صلاح نجم المنتخب الذى سيكتفي بمواصلة البرنامج التأهيلي للتعافي من إصابته الأخيرة في "الكتف" التى ستحرمه _حتى الآن_ من المشاركة اساسياً في مباراة أورجواي.

 

الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر أغلق ملف المباريات الودية التى لعبتها مصر استعداداً لكأس العالم أمام البرتغال واليونان والكويت وكولومبيا وبلجيكا وانتهت بالخسارة (1_2) و(صفر_2) والتعادل (1_1) و(صفر_صفر) والخسارة (صفر_3) على التوالي.

كوبر يطالب لاعبيه بعدم التفكير فى الوديات

وطلب كوبر من لاعبيه التركيز في منافسات كأس العالم وعدم الانشغال بأية أمور أخرى خاصة  فيما يتعلق بالنتائج السيئة الى حققها الفريق في المباريات الودية والتى تعرض بسببها لهجوم من جانب بعض الجماهير والخبراء.

وشدد المدرب الأرجنتيني للاعبيه على ضرورة التركيز في الملعب فقط والإستعداد لكل مباراة على حدة من أجل تحقيق نتائج جيدة في البطولة الأهم بالعالم.

ويرأس بعثة منتخب مصر عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، وتضم 23 لاعبا والجهاز الفني برئاسة المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر.

وصول المنتخب المصري إلى روسيا










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة