اخبار الأهلي اليوم الاثنين 11/ 6/ 2018.. كارتيرون يقترب من تدريب الفريق

الإثنين، 11 يونيو 2018 11:53 م
اخبار الأهلي اليوم الاثنين 11/ 6/ 2018.. كارتيرون يقترب من تدريب الفريق باتريس كارتيرون
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادي الأهلي، اليوم، الاثنين 11/ 6/ 2018 العديد من الأخبار المهمة، جاء في مقدمتها، اقتراب الفرنسي كارتيرون من تولي قيادة الفريق، وتحديد موعد المعسكر الخارجى ومفاضلة بين النمسا وألمانيا.

 

مصدر بالأهلى: توصلنا لاتفاق مع الفرنسى كارتيرون لتدريب الفريق

كشف مصدر مطلع داخل إدارة الأهلي عن أن إدارة ناديه توصلت لاتفاق مع الفرنسي كارتيرون المدير الفني السابق لوادى دجلة لتدريب الفريق الأحمر في الموسم المقبل.

أجايي يعود من نيجيريا.. وينتظم فى مران الأهلي

ينتظم النيجيرى جونيور أجايى، مهاجم الأهلى فى تدريبات فريقه الجماعية مساء اليوم الاثنين، بعد عودته إلى القاهرة قادمًا من بلاده .

وليد أزارو باقٍ فى الأهلى رغم عرض الـ70 مليون جنيه للرحيل

اتخذت لجنة الكرة بالأهلى قراراً ببقاء المغربى وليد أزارو، مهاجم الفريق، داخل القلعة الحمراء فى الموسم المقبل، رغم تلقيه أكثر من عرض مغرٍ للرحيل نظراً لحاجة الفريق لجهوده ولتعذر ضم مهاجم سوبر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

محمد حمدى يرفض عرض الزمالك ويرحب بالأهلى

رفض محمد حمدى، ظهير أيسر المصرى البورسعيدى، العرض الذى تقدم به مسئولو الزمالك للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم مركز الظهير الأيسر للفريق الأبيض، نظراً لعدم وجود مدافع قوى بعد إصابة السورى مؤيد العجان بالرباط الصليبى وصغر سن أحمد فتوح.

 

الأهلى يوافق على سفر رامى ربيعة لألمانيا بتوصية من الطبيب

وافق مسئولو الأهلى على سفر رامى ربيعة، مدافع الفريق، إلى ألمانيا مُجدداً لاستكمال علاجه ويعانى المدافع الدولى من قطع فى العضلة الضامة، وهى الإصابة التى أبعدته عن صفوف الفريق خلال الفترة الماضية، فيما يقوم حاليًا بتنفيذ المرحلة الأخيرة من التأهيل.

الأهلى يحدد موعد معسكره الخارجى ويُفاضل بين النمسا وألمانيا

أرسل مسئولو النادى الأهلى للشركة الراعية خطاباً يطلبون فيه إقامة المعسكر الخارجى فى الفترة من 25 يونيو الجارى وحتى يوم 7 يوليو المقبل، والذى يأتى ضمن استعدادات الفريق الأحمر للموسم الجديد.

 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة