5 حالات إغماء بلجان امتحان الثانوية العامة فى المنوفية بينهم مراقب لجنة

الثلاثاء، 19 يونيو 2018 12:15 م
5 حالات إغماء بلجان امتحان الثانوية العامة فى المنوفية بينهم مراقب لجنة إسعاف - أرشيفية
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رصدت غرفة عمليات إسعاف المنوفية، برئاسة الدكتور أمجد عبدالحميد مدير مرفق إسعاف المنوفية، وشادى نبوى البدرى مشرف عام إسعاف المحافظة، اليوم عدد من حالات الإغماء بلجان الثانوية العامة بمادة الفيزياء.
 
 
ورصدت الغرفة إصابة الطالبة "رقية السيد" بحالة إغماء، بمدرسة الثانويه القديمة للبنات بشبين الكوم، وتم نقلها إلى مستشفى شبين الكوم التعليمى، كما تم نقل الطالبة "تغريد طلعت" من مدرسة كمال الشاذلى بالباجور إلى مستشفى الباجور العام بعد إصابتها بحالة إغماء، كما تم نقل الطالبة "حسناء مصطفى" من مدرسة أم الأبطال بابا إلى مستشفى تلا العام بعد إصابتها بحالة إغماء، كما تم نقل الطالب "مينا توفيق" من مدرسة الثانوية الحديثة بمنوف إلى مستشفى منوف العام.
 
 
وفى نفس السياق، أصيب "عصام حسن" 48 سنة، مقيم بكفر شكر، بارتفاع بضغط الدم، أثناء عملية مراقبة على أحد لجان مدرسة الإعدادية بنين بالشهداء، وتم نقلة إلى مستشفى الشهداء المركزى. 
 
 
الجدير بالذكر أن امتحانات الثانوية العامة فى مصر بدأت أمس الأحد 3 يونيو الجارى وتنتهى 1 يوليو القادم؛ ويؤدى الطلاب امتحاناتهم فى 1777 لجنة سير على مستوى الجمهورية حيث يختبر  قرابة 656 طالب وطالبة من مختلف المحافظات، حيث يستمر الطلاب فى الامتحانات لمدة 10 أيام يتخللها إجازة عيد الفطر وفروق المواد فى جدول الامتحانات وبعض الإجازات الأخرى.
 
 
ويؤدى الامتحانات فى الشعبة الأدبية 266 ألف و898 طالبة وطالبة على مستوى الجمهورية، إضافة إلى 114 ألف و716 فى شعبة العلمى رياضة و264697 طالبا فى شعبة العلمى علوم، كما يوجد 58 طالبا يؤدى الامتحان داخل  مستشفى 57357، و3 طلاب فى مستشفى أورام طنطا، و63 طالبا فى معهد الأورام، إضافة إلى 60 طالبا فى السجون.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة