اخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 5/ 6/ 2018

الثلاثاء، 05 يونيو 2018 11:28 م
اخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 5/ 6/ 2018 فريق الزمالك
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم، الثلاثاء 5/ 6/ 2018 العديد من الأخبار المهمة، جاء فى مقدمتها: مرتضى منصور يخطر الجهاز الفنى باجتماع تحديد مصير اللاعبين الجمعة المقبل.

مرتضى منصور يخطر جهاز الزمالك باجتماع تحديد مصير اللاعبين الجمعة المقبلة

أخطر مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك ، الجهاز الفنى للفريق الكروى بقيادة خالد جلال بعقد جلسة معهم يوم الجمعة المقبل لحسم كافة الملفات الكروية داخل الفريق الأبيض .

كريم شحاتة: عبد الله السعيد يلعب للزمالك بعد كأس العالم

كشف الإعلامى كريم حسن شحاتة أن لديه معلومات بأن هناك اتفاقاً ينص على انتقال عبد الله السعيد صانع ألعاب أهلى جدة السعودى لصفوف القلعة البيضاء.

مرتضى منصور لمحمد إبراهيم: "لم نفسك.. ملعبتش للزمالك بـ 5 جنيه"

قال مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك، إن محمد إبراهيم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لم يلعب بـ 5 جنيه للنادي حتى الآن، مشددا على أن النادي أنفق عليه 3 أو 4 ملايين جنيه من أجل علاجه - على حد قول رئيس الزمالك -.

إبراهيم حسن يدفع الزمالك للترحيب باحتراف مصطفى فتحى

 
تسبب تعاقد نادى الزمالك مع إبراهيم حسن صانع ألعاب الإسماعيلى فى الترحيب برحيل مصطفى فتحى خلال الميركاتو الصيفى الجارى، بعد الاستقرار على استمراره فى الفترة الماضية عقب انتهاء إعارته لنادى التعاون السعودى .
 

اتجاه داخل الزمالك للتراجع عن رحيل العجان بسبب البديل

ظهر اتجاه داخل نادى الزمالك للتراجع عن رحيل السورى مؤيد العجان ظهير أيسر الفريق فى ظل صعوبة التعاقد مع لاعب بديل خلال الميركاتو الصيفى الجارى .

 

مرتضى منصور: لم أناقش خالد جلال فى التقرير الفنى وملف الراحلين

 
أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أنه لم يجلس مع خالد جلال المدير الفني للفريق الكروي الأول مؤخراً إلا خلال حفل السحور الأخير الذى نظمه النادي، وحضره كوكبه من رجال الأعمال والإعلاميين ورموز النادي القدامى، موضحًا أن كل ما يتردد عن جلسات وأزمات على القائمة لا أساس له من الصحة على الإطلاق.
 

شاهد.. مهارات وأهداف الكولومبى موريللو المرشح للزمالك

ينشر "اليوم السابع" بعض مقاطع الفيديو التى تتضمن مهارات و أهداف للكولومبى ميجيل موريللو أحد المرشحين بقوة للانتقال لصفوف فريق الزمالك خلال الموسم الكروى الجديد بعد تقديم السيرة الذاتية للاعب لمسئولى القلعة البيضاء خلال الساعات القليلة الماضية لينال إعجاب الجهاز الفنى بشكل مبدئى .

 

تجديد حبس 4 من مشجعى الزمالك 15 يومًا لاتهامهم بحيازة مفرقعات وإثارة الشغب

جددت نيابة أمن الدولة العليا، حبس 4 من مشجعى نادى الزمالك 15 يومًا على خلفية استكمال التحقيقات فى اتهامهم بالانضمام لجماعة وإثارة الشغب.

 
 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة