مجموعة مصر.. صحيفة سعودية: أساسيات الكرة غابت عن الأخضر أمام بيرو

الثلاثاء، 05 يونيو 2018 10:20 ص
مجموعة مصر.. صحيفة سعودية: أساسيات الكرة غابت عن الأخضر أمام بيرو جانب من مباراة السعودية وبيرو
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لليوم الثانى على التوالى، واصلت الصحافة السعودية حديثها عن الهزيمة الثقيلة التى تعرض لها منتخب السعودية أمام بيرو بثلاثية نظيفة فى المباراة الودية التى جمعتهما أمس الأول فى سويسرا، ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة فى بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا بداية من 14 يونيو الجارى.

وقالت صحيفة "الرياض"، إن الهزيمة أمام بيرو بثلاثية نظيفة لا تمثل مشكلة كبيرة للجماهير السعودية، لاسيما أن الخسائر فى المباريات الودية تبدو واردة بشكل كبير، لكن الأمر المقلق يتمثل فى غياب عدة أمور أساسية فى كرة القدم عن اللاعبين، أبرزها الروح والحضور الذهنى واللياقة البدنية العالية والانسجام والتركيز.

وتساءلت الصحيفة، ما سر هذا التراجع الكبير فى أداء المنتخب السعودى أمام بيرو؟ هل بسبب كثرة تغييرات المدرب الأرجنتينى بيتزى؟.. أم لعنة الغرور التى أصابت بعض اللاعبين بعد الإشادات الواسعة التى حظوا بها فى أوقات سابقة؟.

وتحدثت الصحيفة بأن منتخب السعودية كان بلا طعم ولا لون ولا رائحة أمام بيرو، فحراسة المرمى كانت فى أضعف حالاتها فى ظل تواجد الحارس عبد الله المعيوف، وخط الدفاع كان ضعيفاً، وخط الوسط كان تائهاً أمام خط الهجوم فكان عبارة عن "عك كروى".

وطالبت الصحيفة، أنطونيو بيتزى المدير الفنى لمنتخب السعودية، بسرعة معالجة الأخطاء قبل فوات الآوان، حيث لم يتبقى على انطلاق المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم التى تجمع بين منتخبى روسيا والسعودية سوى 9 أيام فقط.

جدير بالذكر أن قرعة بطولة كأس العالم أوقعت منتخب السعودية فى المجموعة الأولى بجانب منتخبات مصر وأوروجواى وروسيا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة