"أنت الأمل فى العيون".. شباب القصير ينظمون إفطارا جماعيا فى حب محمد صلاح

الخميس، 07 يونيو 2018 12:29 م
"أنت الأمل فى العيون".. شباب القصير ينظمون إفطارا جماعيا فى حب محمد صلاح إفطار جماعى لأهالى القصير فى حب محمد صلاح
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصبح للنجم العالمى المصرى، محمد صلاح لاعب نادى ليفربول، والمنتخب المصرى، مكانة كبيرة لدى جموع الشعب المصرى وخاصة الشباب، حيث وصفه الكثير بأنه أمل المنتخب المصرى للفوز فى المونديال، وأقيمت على محبته وتقديره لدى الشباب المصرى، عدة فعاليات مختلفة من بينها الإفطار الجماعى الذى نظمه شباب مدينة القصير ودعا له جميع كبار ومشايخ وعواقل المدينة .
 
الإفطار الذى نظمه شباب مدينة القصير بميدان الكهرباء بالمدينة كان على شرف اللاعب محمد صلاح، وذلك تحت عنوان " أنت الأمل فى العيون ..أنت تقدر" داعين الله له بالشفاء من إصابته الأخيرة وتقديرا له .
 
من جانبه، قال أحمد عبده هلال منسق الإفطار بمدينة القصير، إن شباب المدينة يتكاتفون جميعا فى كل شهر رمضان لإعداد إفطار جماعى للم الشمل فى المدينة الذى يشارك  فيه أغلب الشخصيات العامة بالقصير.
 
وأضاف هلال لـ"اليوم السابع"، أن هذا العام كان تقديرا لدور النجم العالمى المصرى محمد صلاح والدعاء له بالشفاء من إصابته الأخيرة حيث كان تحت عنوان "أنت الأمل فى العيون ..انت تقدر " .
 
أوضح منسق عام الإفطار، أن الإفطار الجماعى كان بالجهود الذاتية من قبل شباب المدينة، وكان يحيط بمكان الإفطار لافتات تحمل صورة النجم محمد صلاح، مكتوب أسفلها "أنت الأمل فى العيون ..أنت تقدر" .
 
وتابع منسق الإفطار الجماعى بالقصير، أن أغلب اللاعبين المشهورين يقدمون نجاحا كبيرا داخل الملعب، إلا أن صلاح بجانب مهارته التى تسعد وتدخل الفرحة على الشعب المصرى جميعا، أصبح قدوة للشباب بمصر، ومثلاً أعلى للاحترام، فهذا هو الهدف الأكبر مجتمعيا، مؤكدا أنه لا شك أن الجيل الحالى محظوظ لمشاهدته قصة نجاح محمد صلاح، فهى دليل وبرهان واضح على مقولة "من جدّ وجَد".
 
ومن جانبه، قال أسامة سعد تكرونى من المنظمين للإفطار الجماعى، إن مصر بأكملها ستكون خلف صلاح، خاصة الشباب، وأنهم جميعاً فخورن به وبأخلاقه الرائعة، وهو قدوة للشباب ونحن من مدينة القصير بمحافظة البحر الأحمر نحب مصر ونعشقها، ومحمد صلاح يرفع شعار العرب والمسلمين بقيمه وأخلاقه.
 
وأضاف أن الافطار هذا العام، لم شمل أسرة مدينة القصير بأكملها، حيث حضره جميع كبار المدينة، ونالت فكرة إن يكون الإفطار على شرف محمد صلاح إعجاب جميع الحضور.
 
فيما أكد مصطفى سباق أحد شباب القصير، أن الافطار الجماعى هذا العام كان له طابع معين، لاقامته تقديرا وشكرا لمحمد صلاح، ؛ امتزج  بالجو الرمضانى، واجواء رياضية والاستعداد لكأس العالم، والنجم محمد صلاح الذى يدعى الجميع من المصريين للشفاء العاجلة له لاستكمال مسيرة اسعاد المصريين فى المونديال .
 

 


 


 


 


 


 


 


 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة