الأشخاص الذين ينامون هذا العدد من الساعات أداؤهم أفضل فى العلاقة الزوجية

الجمعة، 08 يونيو 2018 12:00 ص
الأشخاص الذين ينامون هذا العدد من الساعات أداؤهم أفضل فى العلاقة الزوجية قلة ساعات النوم تؤثر على الشريك ـ أرشيفية
كتب بيتر إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هناك الكثير من الأسباب للحصول على نوم هانئ، حيث يمكن أن يساعد النوم لمدة لا تقل عن ثماني ساعات على تحسين الذاكرة والحد من الالتهاب وتعزيز الانتباه.

ولكن هناك فائدة أخرى خفية، حيث كشفت دراسة علمية حديثة أن أولئك الذين يحصلون على مزيد من النوم كل ليلة لديهم المزيد من القدرة الجنسية.

ووفقاً لموقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، وجدت الدكتورة "لوري مينتز" أستاذة العلاج الطبيعي والباحث المسئولة عن الدراسة أن زيادة النوم قد تؤدي إلى زيادة أكبر في الرغبة الجنسية وزيادة الهرمونات الجنسية مثل هرمون التستوستيرون.

وقالت الدكتورة "مينتز" إن الاثنين وجهان لعملة واحدة ، حيث أن النوم الجيد يؤدي إلا إلى تحسين الجنس ، والجنس الجيد يؤدي إلى نوم أفضل.

وقد وجدت الدكتورة "مينتز" ، أستاذ علم النفس في جامعة فلوريدا ، على مدى سنوات من البحث أنه إذا كان لديك مشاكل مع النوم أو الجنس ، يمكن أن تؤثر على الآخر.

ومن الجدير بالذكر، أن دراسة أجريت عام 2015 من قبل كلية الطب بجامعة ميشيغان وجدت أن النساء اللواتي ينمن أطول لديهن رغبة جنسية أكثر في اليوم التالي، وكل ساعة أطول تنامها النساء ، زادت احتمالات ممارسة الجنس مع شريكهن بنسبة 14%.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة