صور.. إزالة سور بيت الرى لتيسير حركة المرور بمدينة ساقلتة بسوهاج

السبت، 21 يوليو 2018 03:08 م
صور.. إزالة سور بيت الرى لتيسير حركة المرور بمدينة ساقلتة بسوهاج جانب من الازالة
سوهاج عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج، عن إزالة السور الخاص ببيت الرى الكائن بشارع 23 يوليو بمدينه ساقلته والذى كان يعيق حركة المرور ويمثل خطورة على المارة بهذا الشارع الحيوى وأمام كوبرى ساقلته الرئيسى، خاصه وأن الشارع يؤدى إلى مركز شرطة ساقلته.

كما أن هذه المنطقه تجاريه ومزدحمه وبها معظم عيادات الأطباء والمحلات التجارية، وذلك فى استجابة من المحافظ لمطالب أهالى ساقلتة .

وأشاد المحافظ فى بيان بمجهودات النائب زكريا حسان وتواصله الدائم والمستمر مع أجهزة المحافظة لخدمة المواطنين بمركز ساقلتة وتلبية طلباتهم وتعاونه مع الأجهزة المعنية والوحدة المحلية لانجاز هذا الأمر.

كان المحافظ قد قرر تشكيل لجنة برئاسة المحاسب كمال شلبى السكرتير العام المساعد لمحافظة سوهاج وعضوية عاطف الصمطى رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة ساقلتة ووكيل وزارة الرى بسوهاج ومدير عام الرى ومفتش رى سوهاج ومفتش رى ساقلته واخميم والتخطيط العمرانى بالمحافظه ومدير الادارة الهندسية ومدير الطرق والتنظيم بالوحدة المحلية بساقلته، لدراسة وضع بيت الرى بساقلتة واتخاذ اللازم فى هذا الشأن .

وأوضح عاطف الصمطى رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة ساقلتة أن اللجنه انتقلت على الطبيعة بناء على تعليمات المحافظ وتم معاينة بيت الرى الكائن بمدينة ساقلتة، ورأت اللجنة أن المنزل يعوق حركة المرور ويسبب خطورة داهمة على حياة المواطنين، وبناء عليه تم الاتفاق على رفع وإزالة الجزء المتهدم من المبنى وتوسعة الطريق الذى يعد الشريان الرئيسى بالمدينة.

وبناء عليه قامت الوحدة المحليه لمركز ومدينة ساقلته وباستخدام معدات الوحده المحليه اللودر والباك لودر وقلاب الوحده بهدم وإزالة هذا الجزء.

وتوجه النائب زكريا حسان عضو مجلس النواب عن مركز ساقلتة وأهالى ساقلتة بالشكر للمحافظ على استجابته لهذ المطلب الهام والحيوى بالنسبة لابناء المدينة والذى طال انتظاره منذ سنوات .

 

إزالة سور بيت الرى  (1)
إزالة سور بيت الرى 

 

إزالة سور بيت الرى  (2)
إزالة سور بيت الرى 

 

إزالة سور بيت الرى  (3)
إزالة سور بيت الرى 

 

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة