4 قرارات جديدة لمجلس الجبلاية بعد الاجتماع التكميلى.. تأجيل مناقشة تقرير كوبر ولهيطة.. ورشة فنية لمدربى الممتاز بعد المونديال.. صرف مستحقات الحكام المتأخرة الأحد المقبل..وانتظار موقف الأمن من حضور الجماهير

الأربعاء، 25 يوليو 2018 09:24 م
4 قرارات جديدة لمجلس الجبلاية بعد الاجتماع التكميلى.. تأجيل مناقشة تقرير كوبر ولهيطة.. ورشة فنية لمدربى الممتاز بعد المونديال.. صرف مستحقات الحكام المتأخرة الأحد المقبل..وانتظار موقف الأمن من حضور الجماهير اتحاد الكرة
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد مجلس إدارة اتحاد الكرة اليوم الأربعاء، اجتماعا تكميليا لمناقشة بعض الموضوعات التى لم يتسع الوقت للبت فيها أمس فى الاجتماع الأول، وقرر اتحاد الكرة فى جلسة اليوم تأجيل مناقشة تقرير هيكتور كوبر مدرب المنتخب السابق وإيهاب لهيطة مدير المنتخب السابق إلى الاجتماع المنتظر المقرر له يوم الاربعاء المقبل.

وكان من المقرر مناقشة هذا الأمر اليوم لإصدار قرارات بشأن اللاعبين الذين قاموا بتصوير فيديوهات داخل غرفهم خلال كأس العالم.

وكان مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة المهندس هانى أبو ريدة، قد قرر تكوين لجنة ثلاثية، لاختيار المدير الفنى للمنتخب الوطنى، الذى سيتولى مهام عمله خلفًا للأرجنتينى هيكتور كوبر وتتكون اللجنة من، مجدى عبد الغنى وحازم إمام وعصام عبد الفتاح. ويعد المدربين الأربعة "لويس بينتو وكيكي فلوريس واجيري وخليلوزيتش" الأبرز على طاولة مجلس الجبلاية فى الوقت الحالى.

وقال حازم إمام عضو اتحاد الكرة انه كان يتمني ان يتوصل لاتفاق مع البوسني خليلوزيتش لتدريب منتخب مصر ، لكن طلباته المالية أعلى مننا،

وأوضح الثعلب الصغير فى تصريحات له: " لقد رفعنا المقابل المحدد من جانبنا .. وهو خفض طلباته ، ومع ذلك لم نتوصل  لاتفاق، لكننا سنبذل معه محاولة أخرى جديدة".

وكشف إمام ان المدرب المرشح، طلب 200 ألف دولار شهريا ، وهو ما يعد فوق إمكانيات الجبلاية، كما أشار إلى أنه تلقى عرضا من الصين مقابل 8 ملايين دولار وبالتالي فالمفاوضات صعبة لكنها لم تنته ومازالت جارية إلى الآن.

فى السياق ذاته، قرر اتحاد الكرة دعوة المديرين الفنيين لأندية الدوري الممتاز ومدربي المنتخبات لمناقشة الدروس الفنية المستفادة من مونديال روسيا، ودراسة كيفية الاستفادة الايجابية من كل ما شهده كأس العالم الأخير الذى توج به فرنسا، من تطورات تكتيكية وخططية.

فيما أعلن أحمد مجاهد عضو اتحاد الكرة، عن صرف بدلات ومستحقات الحكام المتأخرة بداية من الاحد المقبل، وقال مجاهد خلال تصريحات له،  أن هاني ابو ريدة رئيس الجبلاية سيوقع علي الشيكات خلال ساعات علي ان يتم صرفها الاخد المقبل لجميع الحكام.

على صعيد متصل، قال أحمد مجاهد أنه حتى الآن لم يصل الجبلاية أى موافقات رسمية علي حضور الجماهير مباريات الدوري الجديد.

وأوضح أن هناك اتصالات مستمرة مع الامن لهذا الهدف لكن لم يتم البت فى هذا الأمر بشكل رسمي.

كان مسئولو الجبلاية بالتنسيق مع الجهات الأمنية  قد استقروا علي حضور 1000 مشجع في مباراتي الاهلي امام الاسماعيلي والمصري في الجولة الأولى و الثانية علي الترتيب بواقع 500 فرد لكل نادي من اعضاء الجمعية العمومية علي ان يتم زيادة اعداد الجماهير تدريجيا.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة