حسين الشحات يتحدث عن العين المحطة الأهم بمسيرته وإقامة السوبر بالقاهرة

الأحد، 29 يوليو 2018 12:00 م
حسين الشحات يتحدث عن العين المحطة الأهم بمسيرته وإقامة السوبر بالقاهرة حسين الشحات
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النجم المصرى حسين الشحات، أنه يتطلع لحصد المزيد من البطولات مع نادى العين الإماراتى فى الموسم الجديد، موضحاً أن قرار مشاركته فى مباراة وفاق سطيف الجزائرى المحدد لها الثلاثاء المقبل فى ذهاب دور الـ32 بالبطولة العربية فى يد الكرواتى زوران ماميتش المدير الفنى للفريق.

وقال حسين الشحات فى تصريحات للصفحة الرسمية لنادى العين بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "العين فى الموسم الحالى يشارك فى مسابقات عديدة لذلك أطمح إلى تحقيق إنجازات أكبر وبطولات أكثر من التى حققناها فى الموسم الماضي".

أضاف: "أتوقع أن تكون المنافسة أقوى لعدة أسباب أبرزها أن من يضعهم القدر فى مواجهة "الزعيم" يعتبرون أنهم أمام بطولة قائمة بذاتها وليست مجرد مباراة فى مسابقة بعينها بالإضافة إلى أنهم يدخلون مواجهة مختلفة أمام بطل ثنائية تاريخية وممثل الأندية الإماراتية فى كأس العالم للأندية".

 

واصل حسين الشحات تصرحاته قائلاً، كل موسم جديد ندخله بطموحات أكبر وهدفنا الرئيسى هو تحقيق النتائج القوية التى تسعد الجماهير المحبة والمخلصة لهذا الكيان الشامخ، الضغوطات دائماً ما تجدها مرتبطة بمباريات كرة القدم، الأمر الذى تولده الحوافز الكبيرة فى تحقيق النتائج التى تتسق مع اسم وسمعة النادى من خلال التركيز والعمل على إظهار روح التحدى والقتال".

وعن إمكانية مشاركته فى مباراة وفاق سطيف الجزائرى قال حسين الشحات، "القرار الخاص بمشاركتى أمام فريق وفاق سطيف يبقى بيد المدير الفني، لاسيما وأننى كنت أخضع لبرامج تدريبية مكثفة فى العين قبل الانضمام إلى المعسكر والأهم فى الأمر هو أن نحقق النتيجة المطلوبة فى مواجهتى الذهاب والإياب".

تابع، "كل تفكيرى وتركيزى ومشاعرى وأحاسيسى كلاعب كرة قدم محترف مقتصرة على تحقيق أهداف النادى الذى أنتمى إليه "العين"، خصوصاً وأننى اعتبر نفسى أحد اللاعبين الذين يحملون على عاتقهم تمثيل الكرة المصرية على نحو مشرف خارج حدود وطنى الحبيب وأتمنى التوفيق لى وللجميع".

وعن علاقته مع نادى العين، قال حسين الشحات، "علاقتى مع العين ليست مجرد لاعب كرة قدم يدافع عن شعار ناديه، بل اعتبر نفسى وجميع زملائى بالفريق أسرة واحدة نعيش فى مؤسسة رياضية محترفة تمضى على خطط استراتيجية واضحة والشعور بالفخر والاعتزاز يرتبط بكل منتسب إلى هذا النادى الكبير الذى نعتبره بيتنا".

وأوضح حسين الشحات أن نادى العين هو المحطة الاهم فى مسيرته الكروية بعدما تذوق طعم الحصول على البطولات للمرة الاولى، وذلك فى الموسم الماضى بالتتويج بثنائية الدورى والكأس.

كما تحدث حسين الشحات عن إقامة مباراة كأس السوبر الإماراتى بين ناديا العين والوحدة يوم 25 أغسطس القادم، بملعب "السلام" فى القاهرة، قائلاً، لا أستطيع أن أصف لكم سعادتى بقرار إقامة مباراة سوبر الخليج العربى فى القاهرة وتحديداً فى ملعب "السلام" لعدة أسباب ولكننى سأكتفى بذكر واحد منها وهو أن الملعب على بعد خمس دقائق فقط من منزلنا بالقاهرة ولى فيه ذكريات رائعة على المستوى الشخصي".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة